اخبار محليةالكل

النعيمي يعزي آل النهمي

خاص – محمد علي المطاع

بعث الأخ محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في فقيد الوطن الدكتور أحمد صالح محمد النهمي عضو مجلس الشورى رئيس الأمانة العامة المصغرة لاتحاد القوى الشعبية.

وجاء في برقية العزاء بحزن بالغ وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة السياسي والاكاديمي ..الأديب والكاتب  الدكتور/ أحمد صالح محمد النهمي عضو مجلس الشورى ورئيس الأمانة المصغرة باتحاد القوى الشعبية ونائب رئيس جامعة ذمار .

وتطرق النعيمي في تعزية إلى دور الفقيد النهمي ونشاطه السياسي الذي كان عنوانه الانتصار للوطن والشعب والدفاع عن أرضه ومقدساته في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي بمختلف صوره وتداعياته.

وأكد النعيمي أن الراحل قضى جل حياته السياسية معارضاً وطنياً يعمل بدأب على معالجة المشكلات والبحث عن طوق نجاة لهذا الوطن والشعب يخرجهما  من الأزمات والصراعات السياسية، التي تعامل معها الفقيد بمصداقية ومسؤولية بعيداً عن المماحاكات التي لا طائل منها.. وتجلى ذلك في كل ما كان يصدر عنه من قصائد أدبية  أو مقالات صحفية وفكرية أو مواقف سياسية واجتماعية.

وختم النعيمي برقية بالترحم على الفقيد داعياً الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أيتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي . صدق الله العظيم

 

الاخوة/ آل النهمي الكرام

              تحية وبعد:

بحزن بالغ وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة السياسي والاكاديمي ..الأديب والكاتب  الدكتور/ أحمد صالح محمد النهمي عضو مجلس الشورى ورئيس الأمانة المصغرة باتحاد القوى الشعبية ونائب رئيس جامعة ذمار.

وفي هذا المصاب الجلل نتقدم إليكم بخالص العزاء وعظيم المواساة، كما نعزي من خلالكم كل رفاق الفقيد وأصدقائه ومحبيه، فقد مثل رحيله ثلماً في مسار الحركة السياسية اليمنية لما كان له من دور ونشاط سياسي كان عنوانه الانتصار للوطن والشعب والدفاع عن أرضه ومقدساته في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي بمختلف صوره وتداعياته.

وقد خسرنا في الفقيد الراحل قلماً حراً طالماً كان منحازاً للحرية والعدالة وحق المواطنين في حياة كريمة ملؤها العزة والثقة في المستقبل.

لقد قضى الراحل جل حياته السياسية معارضاً وطنياً يعمل بدأب على معالجة المشكلات والبحث عن طوق نجاة لهذا الوطن والشعب يخرجهما  من الأزمات والصراعات السياسية، التي تعامل معها الفقيد بمصداقية ومسؤولية بعيداً عن المماحاكات التي لا طائل منها.. وتجلى ذلك في كل ما كان يصدر عنه من قصائد أدبية أو مقالات صحفية وفكرية أو مواقف سياسية واجتماعية.

كما خسرت بلادنا أكاديمياً وأستاذاً جامعياً تشهد له جامعة ذمار وطلابها بالعطاء العلمي في مختلف الظروف التي شهدتها البلاد.

وإني إذ اتقدم إليكم بالتعازي في فقيدكم وفقيد الوطن الدكتور أحمد صالح النهمي اعزي نفسي أولاً في زميل ورفيق درب  تشاركت معه  الهموم الوطنية والسياسية في إطار المعارضة السياسة وفي مواجهة الحرب العدوانية على بلادنا. 

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يجبر مصابنا جميعاً ويلهمنا الصبر والسلوان.. ويتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته..

إنا لله وإنا إليه راجعون.

                                                                  الأسيف/

                                                       محمد صالح النعيمي

                                                عضو المجلس السياسي الأعلى

                                                                                السبت – 13 يونيو 2020م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى