اخبار محليةالكل

شهداء وجرحى إثر ٤٣ غارة شنها طيران العدوان على ١٠ محافظات مستهدفا الممتلكات العامة والخاصة

استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب جرائمه في مختلف المحافظات مخلفا عددا من الشهداء والجرحى و أضراراً كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة.

 

وأوضح مصدر عسكري لوسائل إعلامية  استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة وجرح أثنين آخرين في غارة استهدفت سيارة تقل مواطنين في منطقة محلي بنهم، وشن طيران العدوان غارتين جنوب منطقة بني زتر بالمديرية، وغارتين على مدرسة الحرس بالعاصمة.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن خمس غارات على معسكر الصيفي بصعده وثلاث غارات على منطقة طخية وغارتين أسفل منطقة مران بمديرية حيدان وغارة على مزرعة أحد المواطنين في آل مغرم بمديرية باقم، وغارتان أسفل جبل مران بمديرية حيدان.

 

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة كهبوب بلحج ، لافتا إلى استشهاد مواطن إثر قنبلتين عنقوديتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي على إحدى المزارع في منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة، وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي ست غارات على مديريتي حرض وميدي، كما استهدف طيران العدوان تجمعات لمرتزقته شمال صحراء ميدي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وفي تعز شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على معسكر خالد بمديرية موزع، و ثلاث غارات على منطقة البرح بمديرية مقبنة وغارة على منطقة يختل في مديرية المخا. فيما أصيب مواطن برصاص المرتزقة في منطقة زريع بمديرية قعطبة بالضالع .

 

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على جبل هيلان ومنطقة آل الزايدي بمديرية صرواح بمأرب وغارتين على مناطق في نفس المديرية.

 

وفي نجران شن طيران العدوان السعودي الأمريكي ثلاث غارات على موقع الشبكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى