اخبار محليةالكل

مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين و مرتزقتهم واستهداف تحصيناتهم بعمليات نوعية لوحدات الجيش واللجان

استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية  تحصينات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية في عدد من الجبهات ردا على استمرار جرائم العدوان. .

 

وذكر مصدر عسكري لوسائل إعلامية أن مدفعية وصاروخية الجيش واللجان دكت مواقع وتجمعات الجيش السعودي بمواقع السديس والعش وشرقي الشبكة والضبعة والهجلة ورقابة الحمر ونهوقة في نجران, وتم قنص جندي سعودي في موقع الشبكة .

 

كما قتل عدد من الجنود السعوديين وأصيب آخرون في عمليات متفرقة لوحدات الجيش واللجان الشعبية بنجران وجيزان, وقصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في مواقع الكرس و المعزاب والمجروب في جيزان بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى مقتل عدد من الجنود, فيما قصفت المدفعية منفذ علب ومواقع سعودية مجاورة له في عسير.

 

وأكد المصدر انكسار زحف للمرتزقة استمر لساعات باتجاه جبل يام في أطراف مديرية نهم نتج عنه تكبيد قوى العدوان ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت أربعة صواريخ غراد على تجمعات المرتزقة في وادي نملة بمديرية صرواح وجبل صلب بمديرية حريب القراميش, فيما تم استهداف آلية عسكرية للمرتزقة كانت محملة بالأسلحة والذخيرة بصاروخ موجه أطلقه أبطال الجيش واللجان الشعبية بوادي الربيعة بمديرية صرواح ما أدى إلى احتراقها ومصرع ثلاثة مرتزقة كانوا على متنها.

 

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ زلزال2 على تجمع للمرتزقة في معسكر السلان بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف, ودمرت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة ومصرع طاقمها في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف, وتم استهداف تجمعات المرتزقة بالمنطقة نفسها.

 

وحسب المصدر قتل القيادي المرتزق منصور حسن القطوي في عملية قنص في جبهة حرض, فيما تم استهداف تجمعات المرتزقة في تبة الإمام بمديرية ذباب بمحافظة تعز ونتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

ولفت المصدر إلى مقتل القيادي المرتزق حسين محمد حميدة الفاطمي المصعبي وإصابة عبدالباري حدير أبن القيادي الإصلاحي المرتزق أمين المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة شبوة برصاص الجيش واللجان الشعبية بمديرية عسيلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى