اخبار محليةالكل

شهداء وجرحى في 26 غاة شنها العدوان خلال الساعات الماضية على الممتلكات العامة والخاصة في 8 محافظات

استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي في شن  غاراته على محافظات الجمهورية باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً ، كما واصل مرتزقته استهداف المواطنين خلال الساعات الماضية .

 

وأكد مصدر عسكري لوسائل إعلامية استشهاد مواطن في قصف مدفعي لمرتزقة العدوان على منطقة الفيض بمديرية المتون في محافظة الجوف ،كما استشهدت امرأة برصاص قناصة مرتزقة العدوان في منطقة الكدحة بمديرية المعافر محافظة تعز .

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان ألقى قنبلة عنقودية على مزرعة في منطقة آل مغرم بمديرية باقم محافظة صعدة ، وشن غارتين على منطقتي الحجر والسهلين في آل سالم بمديرية كتاف وثلاث غارات على منطقة الإمارة وغارة على المليل في المديرية ذاتها ، فيما تعرضت منطقة آل الشيخ في مديرية منبه لقصف مدفعي سعودي .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الحول بمديرية نهم و استهدف بغارتين أخريين محطة بترول في منطقة محلي بالمديرية ما أدى إلى تدميرها بشكل كلي وإلحاق أضرار بمنازل المواطنين .

 

وحسب المصدر شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة يختل شمال المخا و غارتين على معسكر خالد و غارة على مديرية موزع وغارة أخرى على قرية الهاملي شرق المخا بمحافظة تعز ، كما شن غارتين على منطقة حيد بن عقيل في مديرية عسيلان وألقى قنبلتين ضوئيتين على منطقتي الساق والصفراء بمحافظة شبوة .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على جمارك حرض و غارة على ميدي بمحافظة حجة و غارة على مديرية صرواح في محافظة مأرب كما ألقى 15 قنبلة ضوئية على جبل هيلان ومنطقة المخدرة في المديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى