اخبار محليةالكل

حاشد يعلن (مقته) للمناطقية ويتهم أحزاباً بتوظيف المناطقية والكراهية لما يخدمها

أعلن البرلماني والناشط السياسي أحمد سيف حاشد عن (مقته) للمناطقية، داعياً إلى وجوب معرفة من أين أتت هي والكثير من الكراهية التي تعصف بالمجتمع، محذراً من نتائج احتقان شرعنة وممارسة القوة والنهب والقمع والتعالي والغطرسة التي قال إن تعز نموذجاً لها ومثلها تعيش محافظات كثيرة في الشمال والجنوب.

وقال: المناطقية تمارس اليوم في تعز والوطن، بل ويتم إعادة صناعة أسبابها مرة أخرى وعلى نحو أكثر غلظة، وبفجاجة غير مسبوقة وبتعالي وغطرسة وازدراء.

وأكد حاشد أنه على الصعيد المحلي وظفت أحزاب وجماعات محلية أو قيادتها، المناطقية والكراهية بما يخدم أجندتها الضيقة على حساب الوطن والمستقبل وولغت إلى حد الإصطفاف مع دول العدوان الخارجي والقتال معه..

مشيراً إلى أستغلال العدوان الكراهية والمناطقية في المجتمع ومكوناته، وعمل على توظيفها لخدمتة وخدمة أجندته وأطماعه الاستعمارية والتوسعية..

مؤكداً أن العدوان أتى ونفذ إلى المجتمع من مثل هذا.. وسيستمر طالما لا يوجد من يسد منافذه.. بل يوجد من يجذره وعياً وممارسة..

حاشد في مقال له نشر في موقع “يمنات الأخباري” قال: اسمعوا وجع الوطن لتستطيعوا أن تسوسوه وتنصفوا أهله بصرف النظر عمن يكونوا ومن أي منطقة.. ارفعوا الظلم عنهم وعن كاهل الوطن.

م.م

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى