اخبار محليةالكل

تخريج دفعتين من كلية الزراعة وتدشين اختبارات المفاضلة والقبول في ثلاث كليات بجامعة ذمار

دشن وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق ورئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري اليوم امتحانات المفاضلة والقبول للعام الجامعي 2017-2018م في ثلاث كليات بجامعة ذمار.  

وخلال التدشين أكد الوكيل عبدالرزاق على الدور الذي تضطلع به الجامعة في تعزيز جهود التنمية وخدمة المجتمع.. مشيداً بجهود الجامعة في تطوير العملية التعليمية من خلال اعتمادها النظام الالكتروني في عملية القبول والمفاضلة وتجاوز التحديات الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

الى ذلك احتفت كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة ذمار بتخريج الدفعة الـ17 القسم الزراعي والدفعة الـ10 قسم التقانة الحيوية وتكنولوجيا الاغذية، دفعة “يمن الصمود” للعام الجامعي 2016- 2017م.

وخلال الفعالية التي اقيمت بالمناسبة اشار وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق الى أهمية تخرج هذه الدفع في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في مختلف المجالات.. معتبراً تخريج هذه الدفع في ظل هذه الظروف صموداً في وجه العدوان الذي استهدف كل مقومات الحياة في اليمن.

وحسب “سبأ نت” أشاد وكيل المحافظة بجهود أعضاء هيئة التدريس بجامعة ذمار وحرصهم على استمرار العملية التعليمية في مختلف الكليات باعتبار الجامعة مؤسسة أكاديمية مهمتها بناء الأجيال.

حضر الفعاليتين مدير أمن المحافظة العميد أحمد ادريس ومدير مكتب المحافظ فيصل حسان وعدد من عمداء وروساء الأقسام بالجامعة.

م.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى