اخبار محليةالكل

تحالف العدوان يستهدف المواطنين من البارجات ويشن 36 غارة على مختلف المحافظات

في منتهى القبح والإجرام وبإيعاز دولي وعالمي وعلى مرأى ومسمع من الأمم المتحدة  واصلت طائرات وبوارج العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

 

وذكر مصدر عسكري لوسائل إعلامية أن بوارج العدوان استهدفت ساحلي الطائف والنخيلة بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة ، فيما شن الطيران المعادي غارة على منطقة الحيد بمديرية برع في المحافظة نفسها .

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثماني غارات على مناطق جيفان ، مفرق العقيق الطلعة ، رشاحة و العشاش بمديرية كتاف في محافظة صعدة ، وغارة على مديرية باقم ، كما شن 13 غارة على مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة .

 

وأشار المصدر إلى أن طائرة بدون طيار تابعة لدول العدوان شنت غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب واستهدف الطيران الحربي المديرية نفسها بغارة واحدة ، فيما استهدف مرتزقة العدوان منازل المواطنين في مديرية المتون بمحافظة الجوف بالأسلحة الثقيلة .

 

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن في محافظة تعز ثلاث غارات بالقرب من مفرق المخا والسوق المركزي في المخا ، وغارتين على منطقة العمري في مديرية ذباب و غارة على منطقة عزان في مديرية الوازعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى