اخبار محليةالكل

أبطال الجيش واللجان يكبدون العدو خسائر في الأرواح والعتاد ويستهدفون مواقعهم في مختلف الجبهات

استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته ردا على استمرار جرائم العدوان ضد ابناء اليمن .

 

وأوضح مصدر عسكري لوسائل إعلامية أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع الجيش السعودي وتجمعات مرتزقته في منفذ الخضراء وموقع الضبعة ومعسكر عاكفة في نجران وإعطاب طقم عسكري في الموقع .

 

وفي جيزان قصفت المدفعية شمال الخوبة ، ودمرت مدرعة سعودية في أطراف قرية الحثيرة , وتم استهداف مواقع العطفة و الشبكة وتبة عامر بعسير .

 

وأشار المصدر الى ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صاروخ زلزال2 على تجمع للمرتزقة في منطقة الميزان بمديرية المخا في محافظة تعز ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وخسائر في عتادهم , كما تم كسر زحف كبير لقوى العدوان شرق المخاء مسنودا بغطاء جوي وقصف بحري مكثف استمر لأكثر من ست ساعات نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوف الغزاة ومرتزقتهم .

 

كما تم ‏قتل عناصرمن القاعدة وداعش وجنود سودانيين و تدمير 11 آلية عسكرية تابعه لهم في قصف صاروخي للجيش واللجان على تجمعات الغزاة ومرتزقتهم شرقي المخا بمحافظة تعز , و قتل عدد من المرتزقة خلال إحباط محاولة تسلل باتجاه شبكة الصيار بمديرية الصلو بالمحافظة نفسها .

 

وحسب المصدر قتل و جرح عدد من المرتزقة ودمرت آلية تابعه لهم وإعطاب أخرى في قصف مدفعي للجيش واللجان استهدفهم بالوازعية في محافظة تعز ,كما قتل ستة من المرتزقة في موقعي المكلكل وتبة الوكيل , وتم قصف تجمعات المرتزقة في وادي صالة بالمحافظة نفسها .

 

وذكر المصدر العسكري ان خمسة من المرتزقة لقوا مصرعهم ودمرت اليتهم العسكرية على ايدى ابطال الجيش واللجان بوادي ملح في أطراف مديرية نهم , كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في اطراف منطقة صبرين في مديرية خب والشعف في محافظة الجوف .

 

 

 

 

 

 

 

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تطهير تبة الأدرم وما جاورها واغتنام عتاد عسكري خلفه المرتزقة في أطراف مديرية صرواح بمحافظة مأرب , فيما قتل وأصيب عدد من المرتزقة وأسرعدد آخر في مواجهات مع الجيش واللجان في تبة المطار بأطراف المديرية , وتم تدمير طقم للمرتزقة في منطقة المخدرة بالمديرية نفسها .

 

وأكد المصدر العسكري مصرع القيادي المرتزق محمد رفيق المرادي وعدد من المرتزقة وإصابة أركان حرب الكتيبة الأولى في لواء ذياب القبلي المرتزق سعيد القردعي في مواجهات مع أبطال الجيش واللجان بمديرية صرواح في مأرب , كما قتل العميد الركن في صفوف المرتزقة علي محسن عبد ربه قاسم العزاني قائد الكتيبة الثانية في اللواء (81) احتياط بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية بالمديرية نفسها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى