اخبار محليةالكل

باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً ،طيران العدوان يواصل استهداف المناطق الآهلة بالسكان

استمر طيران العدوان السعودي  في ارتكاب جرائمه مستهدفا المناطق الآهلة بالسكان باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً خلال الساعات الماضية ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى في عدد من محافظات الجمهورية .

ونقلت وكالة سبأ اليمنية الرسمية عن  مصدر عسكري  استشهاد مواطنين اثنين وجرح أربعة آخرين جراء غارة لطيران العدوان استهدفت بناية قيد الانشاء في بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء ، كما استشهدت امرأة وأصيب زوجها في غارة استهدفت خيمة أحد البدو بمديرية مجز محافظة صعدة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بالصواريخ العنقودية عددا من الأحياء السكنية في مدينة صعدة ومناطق متاخمة لها ، وشن غارتين على مديرية رازح وثلاث غارات على منطقة آل ذرية بمديرية سحار ، و أربع غارات على منطقة الجعملة بمديرية مجز .

كما شن غارتين على مديرية الظاهر ، ومثلها على منطقة الفرع بمديرية كتاف و غارة شمال مدينة ضحيان وألقى قنبلة صوتية في سماء مديرية حيدان بمحافظة صعدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية الوازعية و غارتين بالقرب من مستشفى البرح العام بمديرية مقبنة في محافظة تعز ، و أربع غارات على جبلي يام والحول بمديرية نهم محافظة صنعاء .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة ، و غارتين على وادي جارة وموقع العمود في جيزان ، ومثلها على موقع السديس في جيزان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى