اخبار محليةالكل

اتحاد القوى الشعبية يتضامن مع الشعب اللبناني لما خلفه الانفجار العنيف في العاصمة بيروت

عبر اتحاد القوى الشعبية عن تعازيه ومواساته للبنان شعبا وحكومة في الكارثة المريعة التي وقعت مساء الثلاثاء بانفجار المرفأ، والتي خلفت خسائر مادية وبشرية كبيرة.

وفي برقية التعزية التي بعثها الاتحاد عبر المجلس الاعلى للاتحاد وأمانته المصغرة وجميع أطره عن أسفه البالغ وحزنه العميق لما خلفه الانفجار المروع في العاصمة بيروت والذي ارتفعت حصيلته إلى 100 قتيل و4000 مصاب .

 مؤكدا “تضامن الاتحاد مع الشعب اللبناني الشقيق في هذا المصاب الجلل، معربا عن خالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا وإلى الحكومة اللبنانية، وتمنياته للجرحى بالشفاء العاجل، داعيا الله تعالى أن يحفظ لبنان وشعبه العزيز من كل شر ومكروه

وقال المجلس الأعلى في برقيته: “تعازينا لأهلنا في لبنان الحبيبة.. اللهم ارحم من انتقلوا إليك.. اللهم الطف بأهلها.. اللهم ألهم شعب لبنان الصبر والسلوان”.

وقال الأستاذ محمد سلطان الأمين العام للأمانة المصغرة للاتحاد: “تعازينا الحارة للشعب اللبناني الشقيق في هذه الظروف الصعبة .. ونسأل الله تعالى أن يخفف عنهم ويلطف بهم وأن يرحم موتاهم ويشفي جرحاهم.. اللهم احفظ لبنان وشعبه من كل مكروه”.

ومن جانبه قال الأستاذ لطف قشاشه نائب الأمين العام:  “نتابع ببالغ القلق والاهتمام تداعيات الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت”، معربا عن الحزن العميق والتعازي والمواساة للشعب اللبناني الشقيق”.

وأضاف قشاشه، ليس هناك حل لتفادي هذه الكارثة سوى الوحدة الوطنية اللبنانية

وقدم الاتحاد  “خالص التعازي والمواساة للأشقاء في لبنان حكومة وشعبا، داعيا المولى عز وجل بالشفاء العاجل للجرحى وأن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى