اخبار محليةالكل

إعادة إعمار جزيرة سقطرى ، مسرحية هزلية مفضوحة ، بطلها السفير السعودي

في مسرحية هزلية وصفها مراقبون بالمفضوحة.. أعلن سفير السعودية لدى اليمن اليوم الأربعاء عن بدء إعادة إعمار اليمن من جزيرة سقطرى ..

حيث أعتبر الكثير من المراقبين والسياسيين إعلان تحالف الحرب على اليمن يوم الأربعاء عن بدء إعادة إعمار اليمن من جزيرة سقطرى بالمسرحية الهزلية والهروب المفضوح نحو محافظة هي محتاجة فقط لحكومة توفر الخدمات لسكانها وتحمي مقدراتها البيئة والاقتصادية الفريدة من أولاد العاصفة .

مشيرين إلى أن اليمن الذي دمرت وتدمر بنتيه التحتية والاقتصادية غارات التحالف السعودي منذ أكثر من ثلاث سنوات يحتاج اليوم إلى وقف الغارات ورفع الحصار قبل أي شيء آخر ما لم يكن هروب التحالف إلى سقطرى هو هروب يماثل هروب حكومة هادي للنيئ بنفسها من القيام بما هي ملزمة به من توفير الخدمات للشعب وتسليم المرتبات التي أوقفتها قبل أكثر من ثمانية عشر شهرهاً ..

مضيفين أن هروب السعودية نحو سقطرى قد يكون ربما ليس هروباً للاستجمام كما يتخيل البعض بل هروب نحو تنفيذ مخططات أخرى تستهدف الجزيرة وثرواتها بعد أن فشل من سبقها في التنفيذ ..!!

هذا وأعلن السفير السعودي لدى اليمن والمشرف على ما تصفه وسائلُ إعلام تحالف الحرب على اليمن ببرنامج إعادة إعمار اليمن/ محمد بن سعيد آل جابر عن توجيهات قال إن / سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة أصدرها بشأن محافظة سقطرى اليمنية وأن زيارته لسقطرى يوم الأربعاء بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية واستأتي بتوجيهات من الملك سلمان وبالتنسيق مع هادي والحكومة من أجل بدء إعادة إعمار اليمن الذي سينطلق من محافظة سقطرى ويلامس مختلف القطاعات ذات الأولوية والأهمية في حياة المواطنين اليمنيين على حد قوله ..

كما أعلن الدبلوماسي السعودي عن فتح مكتب للبرنامج بلاده في الجزيرة مشيرا إلى أن بلاده قدمت دعماً كبيراً لليمن من خلال حكومة هادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى