أخبار عربي ودولياخبار محلية

نائب مصري يكشف فضيحة لجيش العدو الإسرائيلي

نائب مصري يكشف فضيحة لجيش العدو الإسرائيلي

نائب مصري يكشف فضيحة لجيش العدو الإسرائيلي

الأربعاء8نوفمبر2023 تحدث نائب مصري عن فضيحة للجيش الإسرائيلي الصهيوني خلال عدوانه على قطاع غزة، وقال مصطفى بكري عضو مجلس النواب المصري ورئيس تحري جريدة الأسبوع المصرية أن هذه الفضيحة المدوية كشفتها صحيفة ( إل موندو ) الأسبانية .

وأضاف في تدوينة له على منصة إكس تويتر سابقا، الفضيحة تقول : إن الجيش الإسرائيلي يستعين بالمرتزقة في حروبه ضد الفلسطينيين في غزه والضفة مقابل مبالغ ماليه ، حيث يتعاقد مع بعض الشركات لتوريد المرتزقة . وضربت الصحيفة مثلا بالجندي المرتزق الأسباني ( رودياز فلوريس )مقابل ٣٩٠٠ يورو أسبوعيا . هنا السؤال : أين هي قوة الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر . إنهم يهربون كالفئران المذعورة أمام رجال المقاومة الأبطال .

وتابع بكري قائلا :لقد عجز جيش الاحتلال على فرض الاستسلام على الفلسطينيين رغم مرور ٣٢ يوميا قذفت فيها طائرات العدو مايقارب ٣ قنابل نوويه سقط علي إثرها أكثر من ٤٠ ألف شهيد وجريح .

وأضاف: إسرائيل تقف اليوم عاجزة ، وقادتها يقولون : من أين جاءت المقاومة الفلسطينية بكل هذه القوه . إنه الإيمان ، فهذه أرضهم ، أما أنتم تحرصون علي الحياة وتستعينون بالمرتزق ، لأنها قطعا ليست أرضكم .

 الجدير بالذكر أن وسائل إعلام إسرائيلية كشفت قبل العدوان على غزة رفض المستوطنين الإسرائيليين أداء الخدمة في الجيش ويهربون منها.

اقرأ أيضا:القوات اليمنية تسقط طائرة أمريكية معادية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى