اخبار محلية

ﺍﻟﺘﺤﺮﺭ ﻣﻦ الاستبداد ﻭﺍلاﺳﺘﻌﻤﺎﺭ ﻭﻣﺨﻠﻔﺎتهما ﻭﺇﻗﺎﻣﺔ ﺣﻜﻢ ﺟﻤﻬﻮﺭﻱ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺇﺯﺍﻟﺔ ﺍﻟﻔﻮﺍﺭﻕ والامتيازات بين الطبقات

ﺍﻟﺘﺤﺮﺭ ﻣﻦ الاستبداد ﻭﺍلاﺳﺘﻌﻤﺎﺭ ﻭﻣﺨﻠﻔﺎتهما ﻭﺇﻗﺎﻣﺔ ﺣﻜﻢ ﺟﻤﻬﻮﺭﻱ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺇﺯﺍﻟﺔ ﺍﻟﻔﻮﺍﺭﻕ والامتيازات بين الطبقات

السبت5أغسطس2023 وجه عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وزير التربية بإعادة الفقرة التي سقطت سهوا من الهدف الأول لأهداف 26سبتمبر المجيدة قائلا:

 الأخ وزير التربية والتعليم ، الأخوة لجنة المناهج يتم  التعميم إلى مدرسي مادة الوطنية بالآتي:

– كتابة الهدف الثوري على سبورة الصف بنصه الكامل: “ﺍﻟﺘﺤﺮﺭ ﻣﻦ الاستبداد ﻭﺍلاﺳﺘﻌﻤﺎﺭ ﻭﻣﺨﻠﻔﺎتهما، ﻭﺇﻗﺎﻣﺔ ﺣﻜﻢ ﺟﻤﻬﻮﺭﻱ ﻋﺎﺩﻝ، ﻭﺇﺯﺍﻟﺔ ﺍﻟﻔﻮﺍﺭﻕ والامتيازات بين الطبقات”، وتصحيحه في أي نسخة سقط منها سهوا.

وأكد عضو السياسي الأعلى في تغريدة له على تويتر على أهمية غرس القيم  الوطنية والإيمانية التي تجعل كل طالب مستشعرا مسؤوليته الوطنية، للانطلاق نحو العمل الوطني الجاد من أجل اليمن والأجيال القادمة بروح الفريق الواحد.

منوها بأنه يكفي ما رأيناه من تخندق ضد الوطن مع المحتل، حيث يشارك خونة الوطن المرتزقة في تدميره جنبا إلى جنب مع دول العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي وحلفائه.

وتابع قائلا بأن هذا هو موقفنا من ثورة 26سبتمبر 1962م بشكل واضح وصريح وقلنا ذلك اكثر من مرة وآخرها خلا لالاحتفال بالعيد الـ60 لثورة 26سبتمبر بحجة.

الجدير بالذكر ان العديد من النشطاء والمعارضين لأنصار الله استغلوا سقوط هذه الفقرة سهوا لشن حملة على انصار الله وبانهم يروجون لعودة الامامة حسب زعمهم.

أقرأ أيضا:نوضاء القحطاني، لم يمنعها عمرها 110 سنوات من الالتحاق بمحو الأمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى