اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

ورشة تدريبية حول فن الاستقطاب ومهارات التخطيط لكوادر اتحاد القوى الشعبية

ورشة تدريبية حول فن الاستقطاب ومهارات التخطيط لكوادر اتحاد القوى الشعبية

ورشة تدريبية حول فن الاستقطاب ومهارات التخطيط لكوادر اتحاد القوى الشعبية

الاثنين25سبتبمر2023  عقدت الأمانة الجماهيرية وأمانة المرأة بحزب إتحاد القوي الشعبية اليمنية ، اليوم بصنعاء  ورشة تدريبيه صباح اليوم بعنوان ” فن الاستقطاب الحزبي ومهارات التخطيط ” ، قدمهما أمين الأمانة الجماهيرية بالاتحاد الأستاذ إبراهيم الحبيشي وأمين أمانة المرأة  الأستاذة اروي رباد بمشاركة فاعلة لممثلين عن الأمانة الجماهيرية وأمانة المرأة في  الحزب .

الاستاذ محمد سلطان

 وفي حفل افتتاح الورشة أشار الأستاذ محمد سلطان أمين الأمانة العامة المصغرة للاتحاد ،مباركة وتأييد حزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية بالتغييرات الجذرية التي تحدث عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والتي سيعلن عن المرحلة الأولى منها يوم الأربعاء بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأكد الأستاذ سلطان على أهمية عقد مثل الورش التدريبية لتنمية مهارات وقدرات كوادر الحزب ، خاصة من الشباب المتحمسين والمنضمين للحزب حديثا.

 من جانبه أكد أمين الأمانة الجماهيرية بالاتحاد الأستاذ إبراهيم الحبيشي بأن هذه الورشة تأتي ضمن باكورة الدورات التي تقوم بها الأمانة الجماهيرية، وأمانة المرأة  لتطوير أداء كوارد اتحاد حزب القوى الشعبية اليمنية بمختلف القطاعات.

الاستاذ ابراهيم الحبيشي

مشيرا بأن هذه الورشة تأتي استجابة لخطة الأمانة الجماهيرية  للعام 2023م  والمنبثقة عن الخطة الإستراتيجية، ولتعزيز قدرات المشاركين على الاستقطاب الحزبي وزيادة القاعدة التنظيمية للحزب. وتنمية مهارتهم التخطيطية.

من جانبها أكدت أمين أمانة المرأة الأستاذة أروى رباد على أهمية عقد مثل هذه الورش التي تعتبر في غاية الأهمية لرفع قدرات المشاركين وكوادر الاتحاد،خاصة في مجال التخطيط الاستراتيجي وكيفية تنفيذ الخطط، وتعريف الاستقطاب وكيف يتم وما هي ابرز وسائله وأدواته.

الاستاذة اروى رباد

 هذا وقد تضمنت الورشة إكساب المشاركين العديد من المهارات حول ما هو التخطيط الاستراتيجي وكيف يتم ، وكيفية تنفيذ الاستقطاب ،وقياس مستوى الحاجة إليه ، ضمن تمارين عملية واستقصائية أجاب عليها المشاركون في ورشة العمل بتفاعل كبير ، كما تناولت الورشة الحديث حول مفهوم الاستقطاب الحزبي وأنواعه النخبوية والجماهيرية

والتعبوية والتنظيمية، وكذلك الحديث عن أساليب الاستقطاب الفردي والجماعي ، من خلا ل تعريف المشاركين بأسس الخطط الاستقطابية، وكذلك الاستقطاب العادي والنوعي ، إلى جانب تحليل سوات ونقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات لكل  خطة.

 وفي ختام الورشة التي حضرها المسؤول المالي للحزب الأستاذ احمد سليم الوزير تم تكريم المشاركين وتوزيع الشهادات عليهم من قبل الأستاذ محمد سلطان والأستاذ إبراهيم الحبيشي والأستاذة أروى رباد.



اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية يعقد لقاء لقياداته الشابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى