اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية بذمار يدين التصنيف الأمريكي لأنصار الله بالإرهاب

اتحاد القوى الشعبية بذمار يدين التصنيف الأمريكي لأنصار الله بالإرهاب

اتحاد القوى الشعبية
اتحاد القوى الشعبية

اتحاد القوى الشعبية بذمار يدين التصنيف الأمريكي لأنصار الله بالإرهاب

الخميس18يناير2024_أدان حزب اتحاد القوي الشعبية بمحافظة ذمار قرار الولايات المتحدة الأمريكية تصنيف حركة أنصار الله منظمة إرهابية.

كما يعتبر هذا القرار و العمليات العسكرية علي اليمن محاولة أمريكية للضغط على الشعب اليمني لثنيه عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني الهادف لرفع الحصار وإيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وطالب اتحاد القوى الشعبية بذمار حكومات العالم ومنظماته  وهيئاته الإنسانية بالوقوف في وجه السياسة التي تنتهجها  الأمريكية في المنطقة  خاصة في ظل ما يتركبه العدو الإسرائيلي المدعوم أمريكياً من مجازر أودت بحياة عشرات آلاف المدنيين معظمهم من الأطفال والنساء في غزة والحصار عللا أكثر من اثنين مليون لأهلنا في غزة بقطع الماء والغذاء والكهرباء والنفط  ولكي لا تستغل أمريكا الظروف الدولية باتهام أي دولة أو جماعه تقاوم عدوانها بالإرهاب.

ودعاء اتحاد القوى الشعبية بذمار الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى رفض هذا القرار الأمريكي، لما سيكون له من آثار مدمرة وبعيدة المدى على الجهود الإنسانية وعلى جهود إحلال السلام في المنطقة والعالم خصوصاً في ضل العدوان الأخير الذي شنته أمريكا وبريطانيا ومن معها ضد اليمن بدون أي سند شرعي أو قانوني.

صادر عن الحزب اتحاد القوي الشعبية اليمنية محافظة ذمار  الأربعاء، 5 رجب 1445 هـ، الموافق 17 يناير 2024 م

اقرأ أيضا:بعد فشلها في الترغيب ..الإدارة الأمريكية تحاول الضغط على صنعاء من خلال إدراج أنصار الله كمنظمة إرهابية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى