اخبار محلية

مستشار في رئاسة عدن:الانتقالي يحاصر قصر معاشيق ويمنع الموظفين من الدخول ويبيع الوهم لأنصاره

مستشار في رئاسة عدن:الانتقالي يحاصر قصر معاشيق ويمنع الموظفين من الدخول ويبيع الوهم لأنصاره

الأحد26فبراير2023  أكد السكرتير الصحفي السابق في الرئاسة اليمنية الموالية لتحلف العدوان على اليمن مختار الرحبي ،أن مليشيا الانتقالي تغلق قصر معاشيق بعدن وتفرض حصاراً في محيطه.

وقال الرحبي في سلسلة تغريدات له على تويتر أن المليشيات المدعومة من الإمارات منعت موظفي القصر من الدخول، في ظل حملات إعلامية ضد مجلس القيادة الرئاسي.

وتابع الرحبي قائلا:”كان الإنتقالي يعتقد أنه قد تمكن من تسويق نفسه كحامل مركزي للقضية، وأن الجميع باتوا مقتنعين به، ولم يتبق سوى أن يثبت سيطرته الكاملة، كي يعترفوا له بالجدارة. وفجأة تبخر الحلم. هذا الكيان السياسي يقتات من الوهم وليس لديه أدنى فكرة عن طريقة الدول في اتخاذ مواقفها تجاه مصائر الشعوب”.

 وأضاف” ست سنوات وما يُسمى المجلس الإنتقالي، يبيع الوهم لأنصاره. لدرجة أن القيادة نفسها، صدقت أن ما تروجه من أوهام حول حلم الدولة المزعوم، لربما صار حقيقة قابلة للتجسيد قريبا.لكن الواقع يصفعهم باستمرار. انظر كيف يولولون ويبكون ويصرخون . هل هؤلاء ساسة يتمتعون بأدنى حصافة أم مجرد أتباع.

من جانب آخر قال صالح الجبواني وزير النقل السابق في الحكومة الموالية لتحالف العدوان على اليمن في تغريدة له على تويتر :”بأن أي خطوات يقوم بها الإنتقالي قبل الإستقالة من المجلس الرئاسي والحكومة هي خطوات إبتزاز لا أكثر ولا أقل، هؤلا أساسآ غير قادرين على الأستقالة لأن الأمر ليس بأييديهم. قرار الإنتقالي بيد أبوظبي وأنصح الأخوة السعوديين أن يترفعوا عن الحديث مع هؤلا ناهيكم عن الجلوس معهم فغريمكم في أبوظبي.

أقرا أيضا:خلافات حادة بين عيدروس والعليمي ويؤكدون الانتقالي خيانة للجمهورية اليمنية والعدو المركزي ولو سجد بين أيديكم والأمارات تستحي منه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى