اخبار محلية

الرد الشافي يأتي من ذمار

الرد الشافي يأتي من ذمار

 الثلاثاء18أبريل2023 من أول يوم في رمضان ووسائل الإعلام التابعة لتحالف العدوان على اليمن ومرتزقتهم، تروج أن ما تسميهم بالحوثيين يمنعون صلاة التراويح وصلاة القيام حسبما أفاد البعض.

وليلة أمس كانت الإجابة الشافية من مدينة ذمار  ـ، عندما خرجت عن بكرة أبيها لصلاة القيام .

وقال القيادي في المكتب السياسي لأنصار الله ومحافظ محافظة ذمار محمد البخيتي في تغريدة له على تويتر :“نحن لا نتحرك من منطلق مذهبي ولذلك لا نمنع صلاة التراويح في مناطق سيطرتنا، ووجود أكبر حشد لصلاة التراويح على مستوى اليمن في ذمار خير شاهد على ذلك.
وأضاف قائلا:وقد وجهت شخصيا قوات الأمن بحماية وتنظيم تلك الحشود، هذا فضلا عن أن أكبر مدرسة سلفية على مستوى اليمن موجودة في ذمار وفي حمايتنا ولم يتعرض أي شيخ سلفي للاغتيال كما حصل في عدن.

وتابع محمد البخيتي :محاولة قناة الحدث وكذلك المرتزقة إثارة الفتنة فيما بيننا لن تنجح لان حشود المصلين تلك وإمامهم الشيخ العزيز علي راشد المصنف يقفون ضد العدوان السعودي الإماراتي.

وقال : محمد المخلافي نشر صورة لي وأنا في مطار الحديدة حينما كنت أقوم بواجب الدفاع عن الوطن إلى جانب صورة لحشود المصلين متهما لي بأنني قد وجهت بمنعهم من صلاة التراويح وأنهم قد خرجوا بعشرات الآلاف رفضا لي، غير مدرك أن تلك الصورة محل فخر لأولئك المصلين الذين رفعوا أيديهم طويلا بالدعاء لي في صلاتهم بكل حب وخشوع.

هذا وتشهد مختلف المساجد في مختلف المدن والمحافظات التي تحت سيطرة حكومة الإنقاذ بالمصلين الركع السجود الذي يؤدون صلواتهم بكل خشوع وطمأنينة وراحة بال.

أقرأ أيضا:وثائق مسربة للبنتاغون تكشف تفاصيل عن العدوان على اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى