اخبار محليةرياضة محلية

الرئيس المشاط يهنئ المنتخب الوطني للناشئين

الرئيس المشاط يهنئ المنتخب الوطني للناشئين

الرئيس المشاط يهنئ المنتخب الوطني للناشئين

الاربعاء20ديسمبر2023_ هنأ الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، المنتخب الوطني للناشئين بفوزه بكل جدارة واستحقاق بلقب بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين المقامة في سلطنة عمان الشقيقة.

وأشاد فخامة الرئيس، بمستوى الأداء العالي والمشرف الذي قدمه نجوم المنتخب طيلة مباريات البطولة وصولاً إلى المباراة النهائية أمام منتخب السعودية وتتويجه بلقب البطولة للمرة الثانية.

واعتبر تتويج المنتخب الوطني بلقب البطولة للمرة الثانية في آخر ثلاث مناسبات، دليلاً على تطور الحركة الرياضية اليمنية رغم الظروف والصعوبات التي تواجه الأشبال نتيجة العدوان والحصار الأمريكي السعودي، ليكونوا في طليعة المنتخبات الوطنية في المراحل العمرية المختلفة.

وأشار إلى أن هذا الفوز المستحق جسد إصرار وعزيمة لاعبي المنتخب الوطني للناشئين وتغلبهم على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار الأمريكي السعودي .. مؤكداً أن هذا الفوز أحدث فرحة كبيرة لدى كافة أبناء اليمن.

وبارك الرئيس المشاط لقيادة المنتخب والطاقم التدريبي وكل من ساهم في تحقيق هذا الفوز، الذي يمثل انتصاراً للجبهة الرياضية ويعبر عن المكانة التي يستحقها اليمن واليمنيين.

هذا وكان المنتخب الوطني للناشئين قد حقق الفوز على نظيره السعودي بضربات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وذلك بعد التعادل في شوطي المباراة لهدف لكل منهما.

وقدم المنتخب اليمني لمستويات رائعة حيث فاز في الدور الأول على نظيره العراقي بهدفين لهدف ثم فاز على المنتخب العماني بهدف وحيد وفي مباراته الثالثة استطاع تحقيق الفوز على نظيره اللبناني بهدفين دون ر.ليقابل في دور النصف النهائي المنتخب الإماراتي واستطاع تحقيق الفوز بهدفين دون رد بعد مباراة أكثر من رااائعة ، ليقابل نظيره السعودي في النهائي والتي استطاع ان يحسمها بضربات الترجيح.

اقرأ أيضا:منتخب اليمن للناشئين يطمح لتجاوز نظيره السعودي للفوز ببطولة غرب آسيا للمرة الثانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى