اخبار محلية

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يدين عملية الاغتيال الجبانة لثلاثة من قادة حركة الجهاد

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يدين عملية الاغتيال الجبانة لثلاثة من قادة حركة الجهاد

الثلاثاء9مايو2023 أدان التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة اليمن بأشد العبارات، وشجب واستنكر قيام الكيان الصهيوني الغاصب بالاعتداءات والمتكررة بحق شعبنا الفلسطيني المجاهد والصابر ، والتي كان آخرها ارتكابه للجريمة الإرهابية للاغتيال الجبان والغادر والتي نفذها طيران قوات كيان الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، حيث تم اغتيال ثلاثة من القادة الشهداء في الجهاد الإسلامي وهم  الشهيد جهاد الغنام، والشهيد خليل صلاح البهتيني ،والشهيد صادق عزالدين  مع أطفالهم ونسائهم وهم نائمون بسلام في منازلهم.

 وقال البيان بأن هذه الجريمة ما كانت لتحدث لولا حالة الهوان والصمت المخيم على الحكومات العربية والإسلامية ،مما شجع هذا الكيان الصهيوني الغاصب على التمادي في اعتداءاته وارتكابه هذه الجرائم الإرهابية والاغتيالات على الشعب الفلسطيني المقاوم.

إن التجمع وهو يدين جرائم الاحتلال الصهيوني الغاصب ، يدين في الوقت ذاته صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم.الإرهاب للكيان الصهيوني الغاصب الذي يتمادى في عدوانه وإرهابه  مستعيناً بالدعم الأمريكي السافر.

كما ندعو في التجمع إلى رفع مستوى تكاتف مختلف قوى الممانعة والمقاومة بالوقوف صفاً واحداً في وجه مخططات الاستكبار العالمي والتصدي لها بمختلف الوسائل الممكنة.

كما ندعو  كذلك  كل الشعوب العربية والإسلامية وكل الأحرار في العالم إلى دعم المقاومة وكل الشرفاء في فلسطين المحتلة بالمال والسلاح. 

 كما نتقدم بأحر التعازي وأسمى معاني المواساة إلى الأخوة المجاهدين في حركة الجهاد الإسلامي. والمقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة باستشهاد القادة الثلاثة ، ومن معهم من الشهداء السعداء.

الرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى ..النصر للمقاومة

صادر عن التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة – فرع اليمن-صنعاء  19شوال 1444ه الموافق 9/5/2023م

أقرأ أيضا:من هم قادة “الجهاد الإسلامي” الذين  تم اغتيالهم

أقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية يدين اغتيال قادة الجهاد الإسلامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى