اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يعزي في وفاة الدكتورة الهام محمد عبدالملك المتوكل

اتحاد القوى الشعبية يعزي في وفاة الدكتورة الهام محمد عبدالملك المتوكل

الأثنين 27مارس2023 بعث حزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية ممثلا في المجلس الأعلى وممثل المجلس، ومجلس الشورى والأمانة وموقع صوت الشورى وكافة أعضاء وكوادر الاتحاد ،برقية عزاء ومواساة إلى الاستاذ ريدان محمد عبدالملك المتوكل ، في وفاة شقيقته الدكتورة إلهام محمد عبدالملك المتوكل، زوجة المختطف لدى تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية الدكتور مصطفى المتوكل، وإلى نجل الفقيدة محمد مصطفى المتوكل .

وعبر الاتحاد عن تعازيه الحارة ومواساته العميقة لكافة أفراد أسرة آل المتوكل بهذا المصاب الجلل . سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

 الجدير بالذكر أن الفقيدة قد تدهورت صحتها بشكل كبير بعد اختطاف مرتزقة العدوان لزوجها الدكتور مصطفى المتوكل في مأرب، أثنا ء عودته من تمثيل جامعة صنعاء في ندوة علمية بالعاصمة المغربية الرباط، وتم تسليمه للسعودية وما زال مخفي في سجونها منذ ست سنوات وحتى اليوم بالرغم من تدهور صحته.

كما توفي نجلها بعد عام من اختطاف والده في العاصمة الماليزية كوالالمبور، في ظروف غامضة، حيث كان يدرس هناك، الأمر الذي ضاعف من آلامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى