اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يعزي في استشهاد أبناء إسماعيل هنية

اتحاد القوى الشعبية يعزي في استشهاد أبناء إسماعيل هنية

الجمعة12أبريل2024_ بمزيد الحزن وعظيم المواساة وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم الأمانة العامة لاتحاد القوى الشعبية اليمنية وأمانات الاتحاد وفروعه بالمحافظات وكافة قيادات وأعضاء الاتحاد، بعظيم المواساة القلبية ، إلى الأستاذ المجاهد الكبير إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس ، في استشهاد ستة من أبنائه وأحفاده ، في أول أيام عيد الفطر المبارك، ليضافوا إلى قائمة الشهداء العظام من أسرتكم الكريمة والمجاهدة والذين بلغوا حوالي ستين شيدا.

في جريمة جبانة وغادرة ووحشية تكشف مدى الصلف والفشل الذي وصل إليه العدو الصهيوني في استهداف المدنيين. 

 وبهذا المصاب الجلل فإننا إذ نعزيكم في استشهاد فلذات أكبادكم وأحفادكم ، وفي الوقت ذاته نبارك لكم بأن أكرمهم  سبحانه وتعالى بالشهادة كباقي إخوانهم في هذه الأسرة العظيمة والمجاهدة، شأنهم كشأن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يتعرض لأبشع جرائم الإبادة الجماعية على يد آلة القتل والتدمير والإجرام الصهيونية الوحشية.

وأكد اتحاد القوى الشعبية برقيته ، بأن كل هذه التضحيات الجسام للشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة ستكون مفتاح التحرر من الاحتلال الصهيوني البغيض والنصر المبين بإذن الله تعالى.

 وأدان الاتحاد التخاذل العربي والإسلامي المخزي في نصرة أشقائهم وكذلك الصمت الدولي جراء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني  من عمليات إبادة جماعية وتدمير ممنهج لكافة مناحي الحياة، بدعم مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية,

سائلين المولى عز وجل أن يرحم الشهداء الأبرار وأن يشفي الجرحى وأن يعجل بالنصر المبين والتحرير لكل أرض فلسطين الحبيبة.

اقرأ أيضا:رئيس المجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية ونائبه يعزيان المجاهد إسماعيل هنية في استشهاد أبنائه وأحفاده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى