اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية بذمار يدين العدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية في سوريا ويؤكد على أهمية المشاركة الفاعلة ليوم القدس

اتحاد القوى الشعبية بذمار يدين العدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية في سوريا ويؤكد على أهمية المشاركة الفاعلة ليوم القدس  

 الخميس4أبريل2024_ نظم فرع اتحاد القوى الشعبية اليمنية بمحافظة ذمار مساء أمس  أمسية رمضانية خصصت لمناقشة القضايا الداخلية للحزب والقضايا الوطنية والقضية الفلسطينية وما يواجهه الشعب الفلسطيني من عملية إبادة جماعية على يد قوات الاحتلال الصهيوني ، وذلك بمشاركة المكتب التنفيذ بمحافظة ذمار.

وفي الأمسية ألقى رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة الأستاذ إبراهيم حسن الوشلي كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين ، منوها بأن شهر رمضان المبارك من كل عام يصادف الذكرى السنوية لوفاة الأب الروحي لكل إتحادي المفكر الإسلامي الكبير إبراهيم بن علي الوزير رضوان الله عليه مؤسس اتحاد القوى الشعبية اليمنية .

مذكرا الجميع بالمبادئ والقيم التي كان يركز ويؤكد عليها الأستاذ إبراهيم بن علي الوزير خاصة في الشورى والعدالة والخير لكل الناس، ووقف الجميع دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح فقيد الأمة الإسلامية الأستاذ والمفكر الكبير إبراهيم بن علي الوزير .  

وفي ختام الأمسية تم ترقية الأستاذ محمد أحمد الوشلي إلى المسؤول الإعلامي بالمكتب التنفيذي بالمحافظة، ومطالبة المجتمع الدولي للوقوف أمام جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزة والتأكيد على إيقاف الحرب ومحاكمة كل المشاركين في هذه الجرائم.

وإدانة ماقام به الكيان الصهيوني بالاعتداء على الأراضي السورية وقصف القنصلية الإيرانية مما أدى إلى استشهاد عدد من الاستشاريين والدبلوماسيين .

كما أكد المجتمعون أن هذه العملية هي محاولة لإخفاء هزيمة  الكيان الصهيوني في تحقيق أهدافه في قطاع غزة. 

كما شدد المجتمعون على التحشيد والتعبئة العامة على مستوى المحافظة والمديريات للمشاركة الفاعلة في مسيرات يوم القدس العالمي.

وبارك المجتمعون ضربات القوات البحرية والجوية على السفن الأمريكية والبريطانية و الصهيونية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي نصرة لأهلنا في غزة.

اقرأ أيضا:اتحاد القوى بصعدة يدين  العدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية بدمشق ويدعو للمشاركة الفاعلة في يوم القدس العالمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى