اخبار محليةالكل

نائب رئيس الوزراء يتفقد مركز الحروق بمستشفى الثورة بالحديدة

 تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الداخلية المهندس أكرم عبدالله عطية ومحافظ الحديدة حسن أحمد الهيج، اليوم مركز الحروق بهيئة مستشفى الثورة العام.
واستمع نائب رئيس الوزراء ومحافظ الحديدة من رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل إلى إحتياجات مركز الحروق التي يتطلبها خلال المرحلة الراهنة لتقديم خدماته الطبية للمرضى.
وأشار سهيل إلى أن هيئة مستشفى الثورة تقدم كثير من الخدمات الطبية للمرضى من محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة رغم الإمكانيات البسيطة التي تمتلكها الهيئة .. مشيرا إلى أن تلك الخدمات والصعوبات تضاعفت مع إستمرار العدوان.
وخلال لقائهما بقيادة الهيئة والعاملين بها أكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية ومحافظ الحديدة إهتمام الحكومة بالقطاع الصحي بالمحافظة والعمل على تذليل الصعوبات وتسخير الإمكانيات المتاحة بما يمكنه من تقديم الخدمات الطبية والصحية لأبناء المحافظة.
وأشادا بدور وجهود الهيئة في استقبال المرضى والجرحى وتخفيف معاناتهم وتقديم كافة الخدمات الصحية والطبية والعلاجية وفق إمكاناتها المتوفرة.
وأعلن نائب رئيس الوزراء ومحافظ الحديدة عن دعم مركز الحروق بالهيئة بمبلغ 25 مليون ريال ومبلغ 20 مليون ريال لوحدة الأمل لعلاج السرطان ومبلغ 10 ملايين ريال لمراكز الغسيل الكلوي.
رافقهما خلال الزيارة عدد من وكلاء المحافظة ووكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد يحيى نعيم وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى