أخبار عربي ودوليالكل

الرئاسة السورية تنفي اشاعة مرض الاسد

رئاسة الجمهورية السورية تصدر بياناً ينفي كل الإشاعات التي تتحدث عن صحة الرئيس السوري بشار الأسد، مؤكداً عدم صحّتها على الإطلاق وبأن الرئيس الأسد بصحّة ممتازة ويمارس مهامه بشكل طبيعي تمامنفى بيان صدر عن رئاسة الجمهورية السورية كل الإشاعات التي تحدثت عن تدهور في صحة الرئيس السوري بشار الأسد.
نفى بيان صدر عن رئاسة الجمهورية السورية كل الإشاعات التي تحدثت عن تدهور في صحة الرئيس السوري بشار الأسد.وقال البيان “تنتشر منذ أيام على بعض وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية، إشاعات تتحدّث عن صحّة الرئيس السوري بشار الأسد، لا يزال بعضها مستمراً حتى الآن، مصدرها جهات وصحف معروفة الانتماء والتمويل والتوجّه، وذلك على شكل تحليلات أقرب لأمنيات تجول في مخيّلة من أطلقها فقط.. وتتزامن مع تغيّر المعطيات الميدانية والسياسيّة بعكس ما أرادوه لسورية طيلة السنوات الماضية”.
وأضاف البيان “رئاسة الجمهورية إذّ تنفي كلّ هذه الأخبار، جملةً وتفصيلاً، وتؤكد عدم صحّتها على الإطلاق وبأن الرئيس الأسد بصحّة ممتازة ويمارس مهامه بشكل طبيعي تماماً، تؤكد أيضاً أنّ الشعب السوري بات محصنّاً ضدّ مثل تلك الأكاذيب، وما أكثرها منذ بداية الحرب على سوريا وحتى الآن”. 
وأشارت إلى أن هذه الأخبار “لا تقع إلا في خانة الأحلام ومحاولة رفع معنويات منهارة.. ولن تثير إلا السخرية والإستهزاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى