الكلرياضة محلية

ملخص رياضي يومي بأهم الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية ( الأحد )

حجة.. النصر يحرز بطولة المولد النبوي لأندية النخبة

أحرز نادي النصر بحجة بطولة المولد النبوي لأندية النخبة لكرة القدم بفوزه في المباراة النهائية على شباب عبس بهدفين لهدف.

 

صعدة.. شباب الصماد يحرز كأس الرسول الأعظم

أحرز فريق (شباب الصماد) بمدينة صعدة كأس الرسول الأعظم، إثر فوزه في المباراة النهائية،على (شباب الجزيرة) من دماج، بثلاثة أهداف لهدفين.

 

الحديدة.. فريق الأنصار يحقق بطولة الفقيد هشام الحطامي 

حقق فريق (الأنصار) بطولة الفقيد (هشام الحطامي) إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق (الأقصى) بهدف وحيد.

 

الدوري العراقي.. ميسان يحسم ديربي النفط بهدف يمني

تغلب نادي (نفط ميسان) على (نفط الوسط)، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الثالثة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء سجلها المحترف اليمني (ناصر محمدوه)، ليرفع (نفط ميسان) رصيده إلى (خمس) نقاط، فيما تجمد رصيد (نفط الوسط) عند (ست) نقاط.

 

الدوري الإسباني.. برشلونة يفوز على ريال بيتيس بخماسية

حقق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه (ريال بيتيس) بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني (الليغا).

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى (إحدى عشرة) نقطة، في المركز الثامن، وبفارق نقطة خلف (ريال بيتيس) الذي تجمد رصيده عند (اثنتي عشرة) نقطة في المركز العاشر.

 

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على إيفرتون

قلب (مانشستر يونايتد) تأخره بهدف إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف لهدف، على مضيفه (إيفرتون)، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع (مانشستر يونايتد) رصيده إلى (عشر) نقاط في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد (إيفرتون) عند (ثلاث عشرة) نقطة في المركز الخامس.

 

الدوري الألماني.. لايبزيج يقفز ويزاحم بايرن ميونخ على الصدارة

فاز (لايب زيغ)على ضيفه (فراي بورغ) بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الألماني الـ(بوند ليغا).

وبهذا الفوز رفع (لايب زيغ) رصيده إلى (ست عشرة) نقطة، ليزاحم (بايرن ميونخ) على الصدارة.

 

الدوري الفلسطيني.. جبل المكبر يحسم ديربي القدس والصدارة

حسم (جبل المكبر) دربي القدس وفاز بهدف دون رد على (هلال القدس) في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم بالضفة الغربية.

وبهذا الفوز رفع (جبل المكبر) رصيده إلى (ست) نقاط، في الصدارة، فيما تجمد رصيد (هلال القدس) عند (ثلاث) نقاط، في المركز الرابع.

 

الدوري السوري.. تشرين يستغل تعادل الكرامة والجيش وينفرد بالصدارة

حقق (تشرين) حامل اللقب، فوزا مهما خارج قواعده وفاز على مستضيفه (الفتوة) بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع (تشرين) رصيده إلى (تسع) نقاط لينفرد بالصدارة مستغلا سقوط أبرز منافسيه في فخ التعادل حيث  تعادل (الكرامة) و(الجيش) بهدف لمثلة، ليكتفي كل فريق منهما بنقطة واحدة، حيث رفع (الكرامة) رصيده إلى (سبع) نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف عن (الجيش) الرابع.

 

كأس سلطان عمان.. ظفار يعبر النهضة إلى النهائي

 

تأهل (ظفار) إلى نهائي كأس السلطان، بعد تعادله أمام (النهضة) دون أهداف، في إياب الدور نصف النهائي.

واستفاد (ظفار) من نتيجة مباراة الذهاب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب (النهضة).

 

كأس قطر.. السد يهزم الدحيل ويقفز للمركز الثاني للمجموعة الأولى

حسم (السد) مباراة القمة وفاز على (الدحيل) بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة كأس قطر.

وبهذه النتيجة، رفع (السد) رصيده إلى (سبع) نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد (الدحيل) البطولة عند (ثلاث) نقاط، متذيلا للمجموعة.

 

تنس الميدان.. الروسي مدفيديف يتأهل لنهائي بطولة باريس للأساتذة  

تأهل الروسي (دانييل – مدفي ديف) إلى المباراة النهائية لبطولة باريس للأساتذة ذات الألف نقطة، بعد تغلبه على الكندي (ميلوش -راو نيتش) بمجموعتين نظيفتين، بواقع (ستة – أربعة) و(سبعة – ستة).

وسيواجه (مدفي ديف) في المباراة النهائية للبطولة الفائز من مباراة المربع الذهبي الثانية بين الإسباني (رافائيل نادال) والألماني (ألكسندر- زفي ريف).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى