الكلرياضة محلية

ملخص رياضي يومي بأهم الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية ( الثلاثاء )

عمران.. تتويج فريق الشهيد حسن زيد بكأس المولد النبوي

توج فريق الشهيد حسن زيد بكأس المولد النبوي الشريف بعد تغلبه على فريق الشهيد الصماد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المجد الرياضي بمدينة عمران.

وتوج فريق الشهيد حسن زيد بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي نظمتها اللجنة التنظيمية لفعاليات المولد النبوي الشريف بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة.

 

الدوري الإسباني.. سوسيداد يسحق سيلتا وينتزع الصدارة من الريال

واصل (ريال – سوسي داد) عزف نغمة الانتصارات في (الليغا)، بعد أن أمطر شباك مضيفه (سيلتا فيجو)، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة، استعاد (سوسي داد) صدارة (الليغا) من (ريال مدريد) بعد أن رفع الفريق الباسكي رصيده إلى (سبع عشرة) نقطة.

في المقابل تجمد رصيد (سيلتا) عند (ست) نقاط في المركز السابع عشر.

 

الدوري الإسباني.. فالنسيا يتعادل مع خيتافي وليفانتي يوقف قطار غرناطة

نجح (فالنسيا) في اقتناص نقطة من براثن ضيفه (خيتافي)، بتعادل قاتل بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني (الليغا).

وبهذا التعادل احتل (الخفافيش) المركز الثالث عشر، برصيد (ثماني) نقاط، بينما رفع (خيتافي) رصيده إلى (إحدى عشرة) نقطة، في المركز الثامن.

وفي مباراة ثانية، أوقف (ليفان تي) مسلسل انتصارات (غرناطة) في (الليغا)، بعدما فرض عليه التعادل بهدف لمثله، ضمن الجولة الثامنة.

وبهذه النتيجة، اكتفى (غرناطة) بإضافة نقطة لرصيده، ليصبح لديه (أربع عشرة) نقطة في المركز الخامس.

في المقابل، رفع (ليفان تي) رصيده إلى (خمس) نقاط في المركز الثامن عشر.

 

الدوري الإنجليزي.. “المدفعجية” تضرب حصون “الشياطين الحمر”

خرج (أرسنال) بفوز ثمين من معقل (الشياطين الحمر)، وفاز على مضيفه (مانشستر يونايتد)  بهدف وحيد، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستعاد (المدفعجية) توازنهم بهذا الانتصار، ليرفع (أرسنال) رصيده إلى (اثنتي عشرة) نقطة، في المركز الثامن.

بينما تجمد رصيد (مانشستر يونايتد) عند (سبع) نقاط ويقبع في المركز الخامس عشر.

 

الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يعرقل إيفرتون عن ملاحقة ليفربول

سقط (إيفرتون) في فخ الخسارة أمام مضيفه (نيوكاسل) بهدف لهدفين، خلال المباراة التي جمعتهما ضن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبذلك، توقف رصيد (إيفرتون) عند (ثلاث عشرة) نقطة، في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط خلف (ليفربول) المتصدر، بينما رفع (نيوكاسل) رصيده إلى (إحدى عشرة) نقطة، في المركز العاشر.

 

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يهزم برايتون ويرتقي للمركز الثاني

حقق (توتن هام) أول انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعبه، هذا الموسم، عندما تغلب على (براي تون) بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السابعة.

وبهذه النتيجة، رفع (توتن هام) رصيده إلى (أربع عشرة) نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد (براي تون) عند خمس نقاط، في المركز السادس عشر.

 

الدوري الإيطالي.. رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على سبيزيا

قاد النجم البرتغالي (كريستيانو رونالدو) فريقه (يوفنتوس) إلى فوز تاريخي على مضيفه (سبي زيا) بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتألق (رونالدو)، في أول مباراة له بعد عودته من إصابته كورونا، وأحرز هدفين من أهداف فريقه الأربعة، ليرفع (يوفنتوس)، رصيده بعد هذا الفوز إلى (اثنتي عشرة) نقطة، وتقدم إلى المركز الثالث.

 

الدوري الإيطالي.. ساسولو يقهر نابولي ويصعد إلى الوصافة

سقط (نابولي) في فخ الهزيمة بهدفين نظيفين أمام ضيفه (سا سو لو) في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الفوز، صعد (سا سو لو) إلى وصافة الترتيب برصيد (أربع عشرة) نقطة بفارق نقطتين فقط عن (ميلان) المتصدر.

وفي المقابل، تجمد رصيد (نابولي) عند (إحدى عشرة) نقطة بالمركز الخامس.

 

ملاكمة.. الأوكراني أوسيك يهزم البريطاني تشيسورا

استهل البطل الأوكراني (ألكسندر أوسيك) نزاله في الوزن الثقيل بفوز صعب على البريطاني (ديريك – تشي سورا)، بالنقاط وذلك في النزال الذي جمعهما بالعاصمة البريطانية لندن.

وحقق (أوسيك) بذلك انتصاره الثامن عشر في مسيرته الاحترافية حتى الآن، من دون أن يتعرض لأي هزيمة، منها (ثلاث عشرة) بالضربة القاضية، وحصل على حق المنافسة على لقب بطل العالم للوزن الثقيل وفقا منظمة الملاكمة العالمية (دبليو بي أو).

بينما مني (تشي سورا) بالهزيمة العاشرة في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل (اثنين وثلاثين) انتصارا، منها (ثلاث وعشرين) بالضربة القاضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى