اخبار محليةالكل

مساعد الناطق الرسمي للجيش يكشف للعالم تفاصيل قصف مطار أبو ظبي

أكد مساعد الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني العقيد عزيز راشد ان سلاح الجو المسير اليمني تمكن من تحقيق اولى اهدافه بقصف مطار ابو ظبي الاستراتيجي في الامارات.

وأضاف  العقيد عزيز راشد خلال اتصال هاتفي مع قناة العالم ان، سلاح الجو المسير اليمني تمكن من تحقيق ضربات استراتيجية هامة ضد العدوان الاماراتي.

وقال راشد:” أستطاع سلاح الجو المسير من تحقيق اولى ضرباته لمطار ابو ظبي الاستراتيجي والتي سوف يتبعها ضربات استراتيجية هامة ضد العدو الاماراتي والتي ستكون كفيلة بانهاء العدوان

مشيرا الى ان هذه الضربات اتت في وقت ينتظرها الشعب اليمني بشغف ضد العدوان الاماراتي الذي استهدف البنى التحتية والانسان والاطفال”.

وذكر راشد ان هذه الضربات هي رسالة الى الاماراتي التي تظن بأن اليمن لن يصل اليها وانه ستستطيع التمدد في المدن اليمنية دون وصول الجيش واللجان الشعبية اليها.

وقال راشد:” اليوم بفضل الله سلاح الجو المسير استطاع الوصول الى مطارات مهمة في ابو ظبي والذي كان كفيل بايقاف الملاحة الدولية وهي رسالة اقتصادية كما هي عسكرية بانه من الان وصاعدا ستسهدف الشركات الاجنبية في الامارات، وهذه تهديد للشركات الاجنبية بانها عليها ان تغادر الامارات فورا، نحن سنستهدفهم اين ماكانوا واين ماحلوا لتصل الرسالة اليهم اليوم”.

واوضح راشد ان الجيش واللجان الشعبية اليمنية سيستهدفون كل الدول التي شاركت في العدوان على اليمن وستصل الطائرات المسيرة الى السودان وغيره بعد وصولها الى الامارات.

المصدر قناة العالم نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى