اخبار محليةالكل

قنص ثلاثة جنود سعوديين بجيزان وتدمير آلية عسكرية وإحراق مخزن أسلحة في عسير

رداً على جرائم تحالف العدوان ومليشياته بحق الشعب اليمني أكدت مصادر عسكرية في جيزان أن وحدات القناصة في الجيش واللجان قنصت الأحد ثلاثة من الجنود السعوديين في موقعي المعنق والفريضة .

كما دكت صاروخية الجيش واللجان بعدد من الصواريخ موقع المصفق في ذات المنطقة محققة فيه إصابات مباشرة .

وفي عسير أكدت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان دكت بأربع صواريخ غراد تجمعات الجيش السعودي ومليشياته في موقعي الشبكة وقبالة منفذ علبوغرب الربوعة وخلفت فيهم خسائر مؤكدة.

كما تم تدمير آلية عسكرية سعودية وتفجير مستودع أسلحة في قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف معسكر الحاجر بعسير ..

وفي نجران نفذت صاروخية الجيش واللجان قصفاً مكثفاً استهدف شركة بن لادن  وخلف فيها حرائق ودمار كبيرين.

وفي الجبهات الداخلية أفادت المصادر العسكرية في نهم أن مدافع الجيش واللجان استهدفت بعشرات القذائف تجمعات المليشيات الموالية للعدوان في جبل دوة ووادي ملح بنهم وكبدت المليشيات خسائر كبيرة  .

وفي تعز دمر الجيش واللجان مدرعة لمليشيات العدوان جنوب مديرية المخاء بصاروخ مضاد للدروع أصابها بدقة وأسفر عن تدميرها ومصرع من كان على متنها .

وفي ميدي أفادت المصادر أن الجيش واللجان صدوا الأحد زحف للميليشيات في صحراء ميدي  مسنودا بغطاء جوي ومشاركة طائرات الأباتشي والاستطلاع التابعة لتحالف العدوان والتي شنت أكثر 34 غارة جوية.

وفي الجوف لقي 3 من عناصر المليشيات مصرعهم أسفل تبة حام في مديرية المتون كما تم تدمير مدرعتين للمليشيات في عملية نفذها الجيش واللجان ضد مواقع المليشيات في المنطقة ..

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى