اخبار محليةالكل

الصماد يدعو تحالف العدوان ومليشياته إلى تبادل الأسرى

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد وجود الكثير من قيادات العدوان ومليشياته من ضباط وصف في الأسر .

معبراً عن استنكاره الشديد على المتورطين في العدوان والذين يغضون الطرف عن أسراهم وعدم المبالات بهم وتورطهم في بيع أسرى ومختطفين يمنيين إلى دول تحالف العدوان التي تبادل بهم أسرى سعوديين وإماراتيين وهي الظاهرة التي لم يعرفها أبناء اليمن إلا منذ وجد حزب الإصلاح والإخوان المسلمين.

 كما أكد الصماد استعداد حكومة المجلس السياسي على مبادلة الأسرى مع قوات العدوان ومليشياتها وفق ما حصل في المبادرات المحلية وعبر الشخصيات الوطنية والقبلية الصادقة .

وقال: في كلمة له في حفل تدشين حملة الوفاء للأسرى التي نظمها اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى الأحد بصنعاء أن الأسرى هم إخواننا وهم في حدقات أعيننا ولن نفرط فيهم مهما كلف الأمر ولو شنت في سبيلهم الحروب .. منوهاً بوجود الكثير من أوراق الضغط ولن يتم التفريط في ملف الأسرى حتى يتم تحرير آخر أسير .

واستغرب الصماد صمت المنظمات الدولية عن الانتهاكات التي يتعرض لها الأسرى في سجون العدوان وهي المنظمات التي تضج من اتفه القضايا وتجعل من الحبة قبة وتوظف معها أسطول الإعلام الاخواني الذي يملأ العالم ضجيجا وتغض الطرف عن إعدام أسرى بأبشع الطرق دون أن تحرك ساكناً بما يؤكد زيف الشعارات التي ترفع فقط من أجل أمريكا واسرائيل . 

و أكد رئيس المجلس أن جميع الأسرى في قمة الأولويات والاهتمام ولن يتم التفريط بهم، مؤكداً لأقارب الشهداء أنهم سيكونون محط رعاية الجميع

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى