اخبار محليةالكل

في اجتماعها الدوري ..الأمانة المصغرة تثمن دعوات إنهاء الحرب على اليمن وتدعو إلى مكافحة الفساد والقضاء عليه

عقدت الأمانة المصغرة لاتحاد القوى الشعبية اجتماعها الدوري صباح اليوم الأربعاء 2018/11/28 بمقر الاتحاد

لمناقشة  المواضيع المدرجة في جدول أعمالها .

وفي تصريح لموقع (صوت الشورى أونلاين) أكد مصدر مسؤول في الأمانة العامة أن الأمانة وقفت على تقارير وأنشطة الأمانات المختلفة  والفعاليات التي قامت بها خلال شهر نوفمبر وثمنتها ..وخرجت الأمانة المصغرة بجملة من القرارات والتوصيات التي تعزز من العمل التنظيمي والمشاركة السياسية الداخلية.

وفيما يخص الشأن السياسي العام أكد المصدر أن  الأمانة العامة انطلاقا من مبادئ اتحاد القوى الشعبية  وجهوده المستمرة تثمن عاليا كل الدعوات التي تصاعدت مؤخرا  لإنهاء الحرب في اليمن وفي طليعتها دعوة الأمم المتحدة وجهود مبعوثها الأممي (مارتن غريفيت)،  وتؤكد على أهمية أن تتبع هذه الخطوة خطوات عملية فاعلة لتحقيق إقرار السلام العادل المستدام الذي يشمل كل اليمن، ويحافظ على وحدة الوطن واستقراره، وأن تأخذ بعين الاعتبار القضايا الإنسانية الملحة للتخفيف من كاهل المواطن اليمني برفع الحصار عن ميناء الحديدة، وفتح مطار صنعاء وصرف مرتبات الموظفين ومضاعفة المساعدات الإنسانية وتسهيل وصولها إلى جميع المناطق. .

 وأكد المصدر أن الأمانة العامة تدعو أجهزة السلطة إلى القيام بواجبها في مكافحة الفساد والقضاء عليه، فما زالت أسعار المشتقات النفطية والمواد الغذائية مرتفعة ولم يتناسب انخفاضها مع ما شهده الريال اليمني من تحسن نسبي أمام العملة الأجنبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى