اخبار محليةالكل

عبد الملك الحوثي يرحب بدور رقابي وفني ولوجستي للأمم المتحدة على ميناء الحديدة ويتوعد التحالف بمعارك أصعب وأشد ألماً

أكد قائد أنصار الله /عبد الملك الحوثي بالقول : رحبنا بدور رقابي وفني ولوجستي للأمم المتحدة على ميناء الحديدة لكنهم كاذبون ومتعللون بالأباطيل ..

 وقال في كلمة له مساء اليوم حول آخر المستجدات المتعلقة بمواجهات الساحل الغربي إن محافظة الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية لتحالف الحرب على اليمن .

مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي لتحالف الحرب هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً وإن كل ما تتحدث عنه قوى العدوان من أسباب للاستمرار به هي ذرائع واهية والهدف الحقيقي هو فرض الهيمنة على اليمن كاملاً والسيطرة على المدن الساحلية كانت أول أهداف حملتها البرية منذ بدايته.

وأضاف قائد أنصار الله بالقول : بدأت المعارك قبل سنتين ونصف بالتوجه صوب الساحل الغربي بعد أن تمكن العدوان من السيطرة على جزيرة ميون وتحرك بكل الوسائل والإمكانيات للسيطرة على الساحل الغربي من باب المندب إلى ميدي.

مؤكداً أن قوى تحالف الحرب على اليمن خسرت قيادات عسكرية بارزة وضباطا سعوديين وإماراتيين وأمريكيين وضباطا إسرائيليين كانوا ضمن “بلاك ووتر”

وقال قائد أنصار الله : معركة الساحل مستمرة منذ 32 شهراً وإن العوامل الجغرافية في الشريط الساحلي ساعدت التحالف ومليشياته على التقدم كونها منطقة مكشوفة. 

وتوعد الحوثي قوى التحالف ومليشياتها بأن المعارك المقبلة ستكون أصعب وأشد ألماً عليها وقال :إن معركة الساحل الغربي ستكون مستنقعاً لإهلاك وإغراق تلك القوى .. كما أكد أن مساحة كبيرة من الساحل لا زالت حرة تحت سيطرة الشعب والجيش ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى