اخبار محليةالكل

طيران تحالف الحرب على اليمن يمعن في ارتكاب جرائمه في حق المواطنين المدنين في عدة محافظات

صوت الشورى – خاص – خالد  الشريف 

واصل طيران تحالف الحرب على اليمن شن غاراته الهمجية على عدد من المحافظات مستهدفاً منازل وممتلكات المواطنين وكذا المنشآت الخدمية ..

حيث أكد مصدر محلي في الحديدة أن طيران التحالف ألقى قنابل ضوئية على مديرية الخوخة.

وفي محافظة صنعاء أفادت المصادر أن  طيران تحالف الحرب على اليمن عاود شن غارة ثالثة على منطقة المحاقرة بمديرية سنحان خلفت أضرارا كبيرة في مزارع وممتلكات المواطنين .

وفي صعده قالت المصادر إن طيران التحالف شن غارة على منطقة مران بحيدان .. وفي حجة شن نحو 13 غارة على حرض وميدي ..

وفي تعز شن طيران التحالف غارتين على تبة المنظرة في الأعبوس بمديرية حيفان وغارة على منطقة البرح بمديرية مقبنة ..

وأشارت المصادر أن الغارات خلفت أضرارا كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة …….

نفذ الجيش وأنصار الله السبت جملة من العمليات الهجومية والنوعية ضد مواقع وتجمعات الموالية لتحالف الحرب على اليمن في عدد من الجبهات الداخلية ..

حيث أكد مصدر عسكري في جبهات نهم شرق العاصمة : أن الجيش وأنصار الله تمكنوا من كسر زحف للمليشيات باتجاه منطقتي عيدة الغربية والمنارة في نهم وكبدوها خسائر كبيرة في صفوفها وآلياتها.

وفي جبهات تعز أفاد مصدر عسكري أن الجيش وأنصار الله شنوا هجوماً واسعاً على مواقع وتجمعات المليشيات في تبة القرون بمنطقة الكدحة في المعافر وكبدوها قتلى وجرحى في صفوفها كما أجبروا البقية على الفرار.

وأضاف المصدر أن أحد قيادات المليشيات يدعى فتاح محمد علي محمد عبده الصماتي الصبيحي  لقي السبت مصرعه بنيران الجيش وانصار الله في جبهة المخا..

وفي جبهات الجوف دكت مدفعية الجيش وأنصار الله بعدد من القذائف تجمعات المليشيات خلف وشمال منطقة صفر الحنايا في مديرية المتون حيث اكد مصدر عسكري أن القصف حقق فيها إصابات مباشرة ..

تعز: استهداف تجمعات للمنافقين في تبة السيمن وقيادة ذباب بعدد من صواريخ الكاتيوشا وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم

وفي جبهة لحج أفاد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش وأنصار الله  قصفت بعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمعات المليشيات في منطقة الرماة بمديرية القبيطة وحققت فيهم إصابات مؤكدة .

وفي جبهة ميدي بحجة دكت مدفعية الجيش ونصار الله بعشرات القذائف  تجمعات مليشيات الجيش السعودي شمال صحراء ميدي ومنفذ الطوال الحدودي وكبدتهم خسائر في صفوفهم وآلياتهم ..

….

وفي جبهات ما وراء الحدود لقي أكثر من 100 من مليشيات تحالف الحرب على اليمن، مصرعهم وأصيب العشرات بقصف للقوة الصاروخية للجيش وأنصار الله، أمس على تجمعاتهم في علب بجبهة عسير.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت بعملية نوعية تجمعات مليشيات التحالف في علب بصاروخ زلزال 2 وقذائف مدفعية وعدد من صواريخ الكاتيوشا وهاون 120، محققة أصابات مباشرة.

وأكد المصدر مصرع أكثر من 100 من مليشيات التحالف، وإصابة العشرات أغلبهم إصاباتهم خطرة.. لافتا إلى أن مستشفى ظهران لم يستطع استيعابهم.

كما أكد مصدر عسكري في نجران أن الجيش وأنصار الله  شنوا السبت، عملية هجومية مباغتة ضد مواقع الجيش السعودي ومليشياته في التبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء الحدودي 

وأشار المصدر أن الهجوم أسفر عن مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين ومليشياتهم .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى