اخبار محليةالكل

طيران العدوان يشن 49 غارة على 8 محافظات ويستهدف المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة

استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم  في شن غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مخلفاً دماراً كبيراً في الممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوسائل إعلامية  أن طيران العدوان شن 12 غارة على مديرية حرض بمحافظة حجة و ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و ست غارات على جزيرة كمران بمحافظة الحديدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على قاعدة الديلمي الجوية بأمانة العاصمة و غارتين على معسكر ريمة حميد في مديرية سنحان وغارة على منطقة الجايف الأسفل بمديرية همدان في محافظة صنعاء.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة خمس غارات على منطقة الصبة و 13 غارة على منطقة الملاحيط وغارة على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر ، كما شن ثلاث غارات على مناطق آل الزماح ، آل الحماقي ، مندبة بمديرية باقم و سبع غارات على منطقتي الامارة ، المليل بمديرية كتاف وثلاث غارات على منطقة بركان في مديرية رازح. 

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة حسي سالم شمال المخا و غارة مماثلة على حوزان جنوب المخا و غارتين على معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز ، كما شن غارة على الربوعة في عسير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى