اخبار محليةالكل

شهداء وجرحى في ٣٠ غارة شنها طيران التحالف على ٦ محافظات

استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي في  استهداف المواطنين وممتلكاتهم و المنشآت العامة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

 

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوسائل إعلامية استشهاد مواطنين اثنين و جرح ستة آخرين جراء غارات لطيران العدوان استهدفت إدارة الإنشاءات التابعة لمؤسسة الاتصالات بمدينة الحديدة وأدت أيضاً إلى تضرر كبير في المباني والهناجر وتدمير عدد من السيارات .

 

وأوضح المصدر أن ثلاثة مواطنين استشهدوا وأصيب أربعة آخرين في غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة مواطن في منطقة الدمنة بمديرية باقم محافظة صعدة ، وشن الطيران المعادي غارة على منطقة آل قراد في المديرية نفسها ، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح لقصف صاروخي سعودي مكثف .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الجرش في مديرية باجل بمحافظة الحديدة و غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و ثماني غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن في محافظة تعز غارتين على منطقة العمري في مديرية ذباب وألقى قنبلتين ضوئيتين على المنطقة ذاتها ، كما شن غارتين على منطقة البرح بمديرية مقبنة وغارة على منطقة حنة بمديرية الوازعية .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي ألقى قنبلة عنقودية على جبل الدود في جيزان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى