اخبار محليةالكل

جرائم جديدة لتحالف العدوان السعودي بحق المدنيين في الحديدة وصعدة

ارتكب طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي اليوم الاثنين، جريمتين بحق المواطنين راح ضحيتهما عدد من الشهداء والجرحى في محافظة الحديدة.

وأفاد مصدر إعلامي في الحديدة عن استشهاد 6 مواطنين إثر غارة لطيران العدوان على منزل مواطن في مديرية زبيد، مشيراً الى أن طيران العدوان ظل يحلق في سماء الجريمة مانعاً المواطنين من إسعاف المصابين.

وفي جريمة ثانية ذكر المصدر استشهاد مواطن وإصابة 5 آخرين إثر استهداف العدوان لعدد من السيارات بينها حافلة ركاب بمديرية الجراحي.

وأضاف أن طيران العدوان شن سلسلة غارات هستيرية على مديرية زبيد خلال الساعات الماضية في حين شن غارتين على إحدى كسارات الأحجار في مديرية باجل.

وتأتي هذه الجريمتان في سياق جرائم العدوان بحق المدنيين في عموم مناطق اليمن للعام الرابع على التوالي وسط صمت دولي وتغاضي أممي عن جرائم العدوان بحق اليمنيين منذ 26 مارس 2015م.

إلى ذلك استشهد وأصيب خمسة أطفال من أبناء مديرية شدا اليوم الاثنين، إثر قصف سعودي على المديرية الحدودية.

وأفاد مصدر في صعدة عن استشهاد 3 أطفال وإصابة طفلين آخرين بجروح جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية شدا الحدودية.

وكان أصيب طفل في منطقة غافرة التابعة لمديرية الظاهر الحدودية يوم أمس جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان على المنطقة.

وتتعرض مناطق متفرقة من المديريات الحدودية في صعدة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي بشكل يومي مخلفة شهداء وجرحى بالإضافة الى أضرار مادية في ممتلكات المواطنين.

م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى