اخبار محليةالكل

توقعات الأرصاد: أجواء باردة تجتاح أربع محافظات يمنية

توقع مركز الارصاد الجوية في اليمن اجواء باردة في صنعاء وعمران و ذمار والبيضاء في ساعات الليل والصباح الباكر خلال الـ 24 ساعة القادمة.

 اوضحت النشرة الجوية لمركز الأرصاد ، ان المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية ستشهد أجواء صحوة وباردة نسبياً خلال ساعات الليل والصباح الباكر فيما تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً خلال ساعات النهار مع احتمال هطول أمطار رعدية متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية خلال ساعات الظهيرة والمساء.

اجواء صحوة وباردة نسبياً خلال ساعات الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية وبينما تكون الأجواء صحوة الى غائمة جزئياً خلال ساعات النهار مع احتمال هطول امطار رعدية متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية خلال ساعات الظهيرة والمساء والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا نهاراً مثيرة للعوالق الترابية.

المناطق الساحلية :

اجواء صحوة الى غائمة جزئياً  على معظم سواحل الجمهورية مع امكانية تشكل خلايا من السحب الركامية الممطرة على سواحل محافظتي تعز والحديدة والمناطق الداخلية المحاذية لها. والرياح معتدلة السرعة جنوبية شرقية الى جنوبية على السواحل الجنوبية والشرقية وشمالية غربية الى غربية على السواحل الغربية .

المناطق الصحراوية :

اجواء صحوة وجافة بوجه عام والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط خلال ساعات الظهيرة مثيرة للأتربة والرمال.

أرخبيل سقطرى :

اجواء صحوة الى غائمة جزئياً والرياح معتدلة السرعة شمالية شرقية الى جنوبية غربية؛ تصل اقصى سرعة لها الى 20عقدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى