اخبار محليةالكل

تحالف العدوان السعودي يواصل حرب الإبادة الجماعية والتدمير الشامل على محافظة صعدة وأهلها

ما زال تحالف العدوان السعودي على بلادنا مستمراً في نفث حقده الدفين على كل ما هو يمني، وعلى وجه الخصوص حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق أبناء محافظة صعدة والتدمير الشامل للبنية التحتية ومنازل ومزارع المواطنين في عموم المحافظة.

ويواصل تحالف العدوان السعودي استهداف عموم محافظة صعدة وأهلها بالقصف الصاروخي والمدفعي وغارات الطيران الحربي، ولم يوفر تحالف العدوان لا سوقاً ولا طريقاً ولا مدرسة ولا مستوصفاً ولا منزلاً ولا مزرعة في عموم المحافظة إلا واستهدفه بخبث وحقد لا مثيل لهما.

وتأتي جرائم عدوان التحالف السعودي هذه في سياق الجرائم التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني بصورة يومية وعلى وجه الخصوص ضد محافظة صعدة مستخدماً أسلحة محرمة دولياً ضمنها القنابل العنقودية والفيسفورية تحت غطاء وصمت أممي ودولي لا إنساني.

وقد استشهد وأصيب أكثر من عشرة مواطنين بقصف صاروخي وجوي لتحالف العدوان السعودي، على منازل المواطنين والأسواق العامة بمديرية شدا بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر أمني في صعدة أن طيران العدوان شن غارة على قرية المشاف بمديرية شدا، ما أدى إلى إستشهاد أكثر من خمسة مواطنين وإصابة آخرين كحصيلة أولية.

وأشار المصدر إلى أن منطقة المشنق بمديرية شدا محافظة صعدة تعرضت لقصف سعودي بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة ما أدى إلى إستشهاد مواطن وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة.

وحسب “سبأ نت” لفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منازل مواطنين بمنطقة آل مغرم في باقم وغارة على منطقة كهلان بمديرية صعدة وغارتين أخرى على مديرية شدا وثلاث غارات على منطقة الموقر بمديرية سحار في ظل تحليق للطيران الحربي والاستطلاع منذ الصباح.

 

م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى