اخبار محليةالكل

بعد لقاءهم في نوفمبر بشرم الشيخ.. طارق يلتقي مسؤولي الموساد في أبوظبي

ذكرت مصادر إعلامية، أن القيادي “طارق صالح” التقى مسؤولين في الموساد الإسرائيلي في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الأيام الماضية.

وأكدت المصادر أن الإمارات استدعت “طارق صالح” التي تسيطر قواته على المواقع الاستراتيجية القريبة من مضيق باب المندب نهاية يناير الماضي قبل وصول رئيس الكيان الصهيوني إسحاق هرتسوغ إلى أبوظبي، مبينة أن الإمارات رتبت لقاء جمع “طارق صالح” بمسؤولين في جهاز الموساد الإسرائيلي على هامش الزيارة.

وأوضحت المصادر أن “طارق صالح” وبمعية قائد القوات الإماراتية في الساحل الغربي العميد عبدالسلام الشحي المعروف بـ“أبو حمد”، التقى الوفد الإسرائيلي في مقر اقامته، دون ذكر تفاصيل اللقاء.

يأتي اللقاء قبل تنفيذ البحرية الأمريكية وبمشاركة إسرائيلية أكبر مناورة بحرية ”IMX” في مياه الخليج وبحر العرب والبحر الأحمر، التي بدأت الاثنين الماضي في البحرين وتستمر لمدة 18 يوماً، وتضم قوة عسكرية قوامها تسعة آلاف فرد و50 سفينة من أكثر من 60 دولة مع أكثر من 80 نظاماً لطائرات من دون طيار.

وحسب “وكالة الصحافة اليمنية” تداولت وسائل إعلام تابعة للتحالف معلومات تشير إلى لقاء “طارق صالح” بعدد من ضباط الموساد الإسرائيلي في منطقة شرم الشيخ المصرية، بعد تقديم واجب العزاء بوفاة القيادي ياسر العواضي بالقاهرة نهاية نوفمبر الماضي.

 م.م

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى