الكلمجتمع مدني

بحضور رئيس الأمانة العامة المصغرة ، فرع الاتحاد بمحافظة ذمار تنتخب قيادة جديدة للفرع

وقفت لجنة فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظة ذمار في اجتماعها التنظيمي الذي انعقد اليوم السبت 2017/9/22م، وبحضور الدكتور أحمد النهمي رئيس الأمانة العامة للاتحاد، أمام إعادة ترتيب قيادة الفرع  لسد الفراغ الذي تركه رئيس الفرع السابق الفقيد الأستاذ عبد الله محمد علي الديلمي رحمة الله تغشاه.

وفي البدء وقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة إلى روح الأستاذ عبد الله الديلمي وإلى روح الدكتور محمد عبد الملك المتوكل الذي يتزامن اللقاء مع مرور  الذكرى الرابعة لاستشهاده بالتاريخ الهجري.

وفي بداية اللقاء  ألقى الدكتور أحمد النهمي كلمة نقل من خلالها تحيات وتقدير قيادة الاتحاد في المجلس الأعلى والأمانة العامة لفرع ذمار كأحد الفروع التي أثبتت صلابتها  في كل المراحل، وإلى أهمية الحفاظ على هوية الاتحاد وتميزه عن الآخرين بمشروعه السياسي  لبناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة، ومنهجه الفكري الإسلامي المستنير في ظل الصراعات الفكرية التي تموج بها البلاد.

وبخصوص انتخاب رئيسا للفرع خلفا للفقيد عبد الله الديلمي، أشار الدكتور النهمي إلى أن لجنة المحافظة هي المخولة باختيار رئيسها، ونحن في قيادة الأمانة نحترم اختيار من تريد بانتخابات حرة مباشرة.

وبعد أن فتح باب المنافسة على رئاسة الفرع تم اختيار  القيادة الجديدة للفرع من الأخوة التالية أسماؤهم :

1.   إبراهيم حسن الوشلي رئيسا للفرع .

2. أحمد محمد لطف الله

مسئولا سياسيا .

3. محمد عبدالله محمد الديلمي المسئول التنظيمي.

4. نبيل حسن  المسؤول الشبابي والطلابي.

5. زياد اليعري مسئول الفكر والإعلام.

وفي اللقاء تم الاتفاق على إحياء أربعينية الفقيد المهندس عبد الله الديلمي يوم الأحد  الموافق 2018/9/30م، وذلك في قاعة مكتبة البردوني العاشرة صباحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى