الكلمجتمع مدني

بتكليف من المجلس الأعلى ..وفد من اتحاد القوى الشعبية يزور علي صالح عباد مقبل للاطمئنان على صحته

قام وفد من أعضاء الأمانة المصغرة للاتحاد القوى الشعبية بزيارة خاصة للأستاذ علي صالح عباد مقبل الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لانتكاسه صحية دعت لرقوده في أحد مستشفيات العاصمة ..

وفي الزيارة التي جاءت بناء على تكليف رسمي من المجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية نقل الأساتذة شايف النعيمي مسؤول الدائرة السياسية ولطف لطف قشاشة مسؤول دائرة الدعوة والفكر وإبراهيم الحمزي مدير مكتب الأمانة العامة للاتحاد أثناء زيارتهم تحيات المجلس الأعلى وقيادات الأمانة العامة والاتحاديين للأستاذ مقبل وتمنياتهم القلبية له بما فور الصحة والعافية وتأكيدهم على أن هذه الزيارة تأتي كتعبير صادق عن مدى ما يكنه الشعب اليمني عامه والاتحاديين على وجه الخصوص من احترام وتقدير بالغين لهذه القامة السياسية والوطنية الكبيرة والتي أسهمت كثيرا في خدمه الوطن في أحلك وأصعب المنعطفات التاريخية التي كادت تعصف بالبلاد والنظام الجمهوري والتعددية السياسية والعملية الديمقراطية ..

وثمن الزائرون لهذه القامة الوطنية تلك الأدوار المخلصة والصادقة والتي أكسبته حب وتقدير الجماهير العريضة من الشعب اليمني مؤكدين له أن البلاد تحتاج اليوم لسماع صوت العقل والحرص على المصلحة العليا اليمن التي تتعرض لعدوان بربري يهدف إلى تدمير الوحدة الوطنية وخلخلت الجبهة الداخلية وتجزئه اليمن وهي المشاريع التي رفضها الأستاذ مقبل ولا زال طيلة مسيرته النضالية والسياسية ..

من جهته شكر الأستاذ علي مقبل هذه الزيارة وحمل الزائرين نقل تحياته وشكره للأساتذة في المجلس الأعلى ولقيادات الاتحاد والاتحاديين عموما ..

يذكر أن علي صالح عباد ( مقبل ) قد تولى قيادة الحزب الاشتراكي اليمني عقب حرب صيف 94 المشؤومة وساهم في لملمة الجراح التي أحدثتها تلك الحرب بحنكة واقتدار ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى