اخبار محليةالكل

الكشف عن مكان وحجم القوات المشاركة في عملية الإنزال البحري الفاشلة

أفشلت وحدات متخصصة من القوات البحرية والدفاع الساحلي عملية انزال بحري بزوارق حربية لقوى الغزو والمرتزقة على الساحل الغربي في منطقة عبس الرابطة بين محافظتي الحديدة وحجة.

وأشار المصدر إلى أن عملية الإنزال الفاشلة بزوارق بحرية متطورة كانت قيد الرصد والمتابعة.. لافتاً إلى أن المعلومات الاستخباراتية التي يحصل عليها الجيش واللجان الشعبية والقدرات اليمنية قادرة على قراءة تحركات العدو والاستعداد المبكر لمعركة الساحل الغربي وجعل هجوم العدو على الساحل محرقة وتجديد لحقيقة تاريخية أن اليمن مقبرة الغزاة.

وأوضح المصدر، أن قوى الغزو حاولت تنفيذ عملية الإنزال البحري عبر 11 بركوده بحرية، على متنها عشرات المرتزقة بالقرب من شواطئ منطقة “بحيس” في مديرية عبس التي تربط محافظتي الحديدة وحجة.

وحسب “الهدهد نت” وفقاً للمعلومات، فإن قوى الغزو والمرتزقة حاولت من خلال عملية الإنزال البحري، الدخول إلى مزارع منطقة الجر في مديرية عبس، والوصول إلى مدينة وسط مدينة عبس، وقطع الخط الرابط بين محافظتي الحديدة وحجة.

وأكد المصدر أن القوات البحرية والدفاع الساحلي، أجبرت القوات الغازية على الانسحاب، بعد أن تفاجأت بتواجد القوات البحرية على الساحل المستهدف لعملية الإنزال وعلى شاطئ البحر.

م.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى