الكلكتابات فكرية

السقوط المدوى للنظام السعودي ..

لقد أثبت تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية انحلاله تماما من القيم والأخلاق الاسلامية ، فغدا دون وازع ديني يرتكب جرائمه الشنيعة في حق الشعب اليمني مستهدفا المدنين وهم في مساكنهم دون حرمة لطفل أو شيخ أو امرأة ، لقد قاد حربا دون هوادة ولا يعلم ما هي الأهداف لتلك الحرب ، وإنما قام بها جزافا بهدف القتل فقط لا غير.

الكل يعلم بأن هناك مخطط كبير جدا على اليمن ، يهدف الى السيطرة على المنافذ البحرية وعلى ثروات البلاد وعلى الجزر والموانئ وإدخال الشعب في صراع داخلي لا يجني من منه سوى الخراب والدمار .

ليست المسألة شرعية هادي أو شماعة التدخل الإيراني التي لطالما أخرسوا آذاننا بها .

نحن نواجه حربا عالمية وليست على مستوى تحالف الحرب وإنما بإصرار وصمت دوليين ويقف العالم متفرجا على جرائم الحرب التي ترتكب في حق الشعب اليمني ولا يحرك ساكنا ، لقد باع العالم كل العالم ضمائرهم مقابل المال الخليجي الذي أسال لعابهم وأسال الدم اليمني . 

لم نكن نعلم إن العرب متعطشون لدماء إخوانهم المسلمين، السعودية تدفع جل مالها في صفقات السلاح لتشن حربا على جارتها اليمن التي من المفترض أن تكون حاميتها الجنوبية ، فلو صرفت كل تلك الأموال في مشاريع بدلا من استنزافها في حرب طويلة المدى ونتائجها كما هو واضح وبالا عليها .

سياسة حمقاء تنتهجها السعودية ، لقد وقعت في مستنقع اليمن ، لن تقوم لها قائمة بعد اليوم ، وهي بأفعالها تلك لن تجني سوى الخسران كل الخسران ،أليست الدلائل كلها واضحة ، كل تلك النتائج تصب في خانة واحدة ، هي السقوط المدوي للنظام السعودي ، والنصر كل النصر للشعب اليمني المظلوم ………

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى