اخبار محليةالكل

التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاوم فرع اليمن يدين قرار المانيا بتصنيف حزب الله منظمة إرهابية

خاص – محمد علي المطاع

أدان التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن قرار المانيا بتصنيف حزب الله منظمة ارهابية، وقال التجمع في بيان صادر عنه: “ان فرع التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة في اليمن يدين ويستنكر قرار المانيا تصنيف حزب الله المقاوم منظمة إرهابية بل إن الإرهابيين والاستعماريين هم داعمي العدوان على اليمن بالأسلحة والتأييد السياسي لقتل أطفال ونساء اليمن”. واضاف: من يدعم الإرهاب بكل اصنافه والوانه في سوريا والعراق وفلسطين وسيناء، وهم ايضاً من يعمل على توجيه الإرهاب لاستهداف الجيوش العربية في سوريا واليمن والعراق ومصر والجزائر وحصارهم للشعوب وتأييدهم للصهيونية واحتلال فلسطين قمة الإرهاب”.

وخاطب بيان التجمع أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار المقاومة وحرائرها قائلاً: “استنفذ الاستعمار الغربي الصهيوني وعملائهم من بعض الأنظمة العربية كل أدوات هجمتهم وهيمنتهم على شعوب امتنا ونظمها وقواها المقاومة والممانعة والمطلوب منا جميعا توحيد الجهود وتعزيز الثبات والصمود والاعتماد على الله في الجهاد وتحرير الأرض العربية والمقدسات الإسلامية”.

وقال بيان التجمع فرع اليمن: ” ان موقف المانيا المخزي للقيم وحقوق الشعوب وتحررها هو في سياق انتاج وانتهاج السياسة الاستعمارية الغربية التي واجهتها امتنا على مدى القرن الماضي والحاضر”.

وأضاف البيان: “المؤسف هو تأييد نظم تسمي نفسها عربية والحقيقة فهي عبرية وان كانت مواقفها في سياق تساقط الأقنعة وكشف سيناريوهات المؤامرة والاحتلال والعدوان الاممي الصهيوني على امتنا العربية والإسلامية ودولها وشعوبها”.

وختم التجمع بيانه بالقول: ” ان تصنيف المانيا لحزب الله المقاوم بانه إرهابي هو ادانة لدولة المانيا ومن أيد قرارها وتأكيد على ارهابهم الاستعماري”.

فيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

ان فرع التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة في اليمن يدين ويستنكر قرار المانيا تصنيف حزب الله المقاوم منظمة إرهابية بل إن الإرهابيين والاستعماريين هم داعمي العدوان على اليمن بالأسلحة والتأييد السياسي لقتل أطفال ونساء اليمن، وهم من يدعم الإرهاب بكل اصنافه والوانه في سوريا والعراق وفلسطين وسيناء، وهم ايضاً من يعمل على توجيه الإرهاب لاستهداف الجيوش العربية في سوريا واليمن والعراق ومصر والجزائر وحصارهم للشعوب وتأييدهم للصهيونية واحتلال فلسطين قمة الإرهاب.

يا ابنا امتنا العربية والإسلامية … يا احرار المقاومة وحرائرها العظماء لقد استنفذ الاستعمار الغربي الصهيوني وعملائهم من بعض الأنظمة العربية كل أدوات هجمتهم وهيمنتهم على شعوب امتنا ونظمها وقواها المقاومة والممانعة والمطلوب منا جميعا توحيد الجهود وتعزيز الثبات والصمود والاعتماد على الله في الجهاد وتحرير الأرض العربية والمقدسات الإسلامية.

ان موقف المانيا المخزي للقيم وحقوق الشعوب وتحررها هو في سياق انتاج وانتهاج السياسة الاستعمارية الغربية التي واجهتها امتنا على مدى القرن الماضي والحاضر.

والمؤسف هو تأييد نظم تسمي نفسها عربية والحقيقة فهي عبرية وان كانت مواقفها في سياق تساقط الأقنعة وكشف سيناريوهات المؤامرة والاحتلال والعدوان الاممي الصهيوني على امتنا العربية والإسلامية ودولها وشعوبها.

فذلك لا يزيدنا الا إصرارا وعزما وحسما في معركتنا المقدسة في كل جبهات العزة والكرامة التي نواجه فيها عدوانهم وحصارهم وجرم جيوشهم واسلحتهم التدميرية.

 فنحن قاب قوسين او أدنى من الانتصارات الحاسمة التي تعزز الانتصارات الكبرى على مستوى الامه وجغرافيتها وشرعية مقاومتنا نستمدها من شعوبنا ومن عدالة قضايانا وقدسية تحررنا وتحرير الأرض العربية والقدس الشريف والتحرر الاقتصادي والسياسي من الهيمنة والتبعية لدول الاستكبار.

ان تصنيف المانيا لحزب الله المقاوم بانه إرهابي هو ادانة لدولة المانيا ومن أيد قرارها وتأكيد على ارهابهم الاستعماري.

النصر لقائد المقاومة السيد حسن نصر الله وقائد حركة الشعوب المقاومة حزب الله … والنصر قادم بإذن الله والخزي والعار لكل خائن لأمته ومقدساتها.

صادر عن

التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

فرع اليمن

١ مايو ٢٠٢٠م

م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى