الكلمجتمع مدني

الأمانة المصغرة للاتحاد تناقش التكاليف التنظيمية والدعوية والسياسية للأمانات الفرعية وتشيد بالانجازات والنجاحات التي حققتها

عقدت الأمانة المصغرة لاتحاد القوى الشعبية صباح اليوم اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور أحمد النهمي والذي كرس لمناقشة جملة من المواضيع والتكاليف التنظيمية والدعوية والسياسية ..

حيث استعرض المجتمعون عددا من التقارير الداخلية للأمانات الفرعية حول أنشطتها وما حققته خلال الشهر المنصرف على ضوء التكاليف السابقة لها ..

وعلى ضوء تلك التقارير المقدمة من مسؤولي الأمانات الفرعية اتخذت اللجنة العديد من القرارات وجملة من التوصيات تدعيما للنجاحات والانجازات التي حققتها الأمانات خلال هذه الفترة .ِ

بعد ذلك ناقش المجتمعون الشأن العام الذي تمر به بلادنا خاصة ما يتعلق بجهود الأمم المتحدة في سبيل إحلال السلام وفك الحصار عن بلادنا حيث أكد الحاضرون على ضرورة توجيه رسائل مباشرة للمندوب الأمني عبر مكتب الأمم في اليمن لتحميله المسؤولية الإنسانية والأخلاقية لرفع المعاناة عن كاهل شعبنا المظلوم جراء الحصار والعدوان .

بعدها وقف الاجتماع على جهود الاتحاد المبذولة مع بقية الأحزاب المكونة للقاء المشترك في سبيل دعم تحريك العملية السياسية وثمن الحضور ذلك الدور إلا أنهم أقروا جملة من التوصيات التي تعزز من دور المشترك ككيان له توجهه بعيدا عن الاستقطابات والتماهي مع الآخرين وصولا به إلى بناء مواقف تتماشى مع سياسات اللقاء المشترك وتحقق أهدافه التي أنشئ عليها كما تعبر عن واقعية سياسية في سبيل خدمة قضايا الأمة وترفع معاناتها ..

كما أقرت الأمانة المصغرة الانفتاح على المكونات والمنظمات والفعاليات المدنية والسياسية التي تتوافق مع توجهات ورؤى الاتحاد وتخدمها..

وكان الاجتماع قد بدأ بقراءة المحضر السابق وتم إقراره ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى