اخبار محليةالكل

اتحاد القوى الشعبية يعزي في وفاة الأستاذ محمد المنصور

بعث المجلس الأعلى ومجلس الشورى والأمانة العامة المصغرة  لاتحاد القوى الشعبية وهيئة تحرير موقع صوت الشورى أون لاين  برقية عزاء ومواساة في  وفاة رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ الاستاذ محمد يحيى المنصور بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني في الجانب السياسي و الإعلامي .

 

واعتبر الاتحاد رحيل المنصور  خسارة فادحة للوطن حيث كان هامة من هاماته الإعلامية والسياسية و كان سياسياً مخضرماً، ومفكراً وأديباً وصحافياً لامعاً، وشخصية كان لها دور بارز في معركة الدفاع عن استقلال وسيادة اليمن ومناصرة قضايا الأمة، كما كان له  بصمات واضحة وجلية أثبتت أنه كان نعم الرجل سلوكا وعملا ولا سيما في كل المناصب التي تقلدها، وكان فيها مثالاً يحتذى به في الأداء المهني النزيه..

 

وأشاد الاتحاد بمناقب الفقيد، فقد كان إعلامياً فذا وسياسياً متمكناً ومثقفاً متابعاً للأحداث السياسية التاريخية المتسلسلة عبر الأزمان، ومحطاته الصحفية والإعلامية والتي سجل بها مواقف عظيمة. 

 

وأضاف الاتحاد” لقد أدى المنصور – رحمه الله – واجبه الوطني بكل أمانة وإخلاص واقتدار، وكان له إسهامات عظيمة وحضور دائم في المواقف السياسية و الإعلامية  الوطنية الثابتة التي أنحاز خلالها لصف الوطن مناهضاً للعدوان رغم الإغراءات التي قدمت له الا أنه اختار الوطن وقدمه على كافة المصالح الدنيوية”.

 

وعبر الاتحاد عن “بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل المنصور والوسط الإعلامي اليمني عامة في هذا المصاب الجلل”، سائلاً الله  العلي القدير أن “يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته و أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان”

إنا لله وإنا إليه راجعون 

صادر عن اتحاد القوى الشعبية 

صنعاء 

الجمعة 20/  11/ 2020 م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى