اخبار محليةالكل

أبطال الجيش واللجان يحرزون مزيدا من الانتصارات ويكبدون العدو ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد

أحرزت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات في مواجهاتها مع جيش العدو السعودي ومرتزقته في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوسائل إعلامية أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقع المعطن بجيزان كما استهدفت مواقع السودانة والدخان والبيت الأبيض والمبخرة ، وتم قنص جنديين سعوديين في موقع المعنق وخلفة وأثنين آخرين في موقع الفريضة وجندي في موقع الكرس ، كما استهدف الجيش واللجان الشعبية بقصف صاروخي موقع المصفق.

 

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت موقعي التبة الحمراء والبيت الأبيض بعدد من القذائف، وتجمعات الجنود السعوديين أمام بوابة الموسم وفي مواقع الخوبة الشمالية وقائم زبيد والكرس والقرن وقتلى وجرحى في صفوفهم، وتجمعاتهم في برج الشعف.

 

وبين المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي

 

بموقع ملحمة بجيزان ، كما استهدفت بقصف صاروخي برج الشعف السعودي، ولقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وجرحى آخرين في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بموقع الدخان.

 

وأوضح المصدر إلى أنه تم تدمير آلية عسكرية وتفجير مستودع أسلحة في قصف مدفعي على معسكر الحاجر بعسير ،كما استهدفت بقصف صاروخي تجمعات للمرتزقة بموقع الشبكة قبالة منفذ علب، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي غرب الربوعة، بالإضافة إلى إطلاق 4 صواريخ غراد على تجمعات المرتزقة والجيش السعودي في الشبكة وقبالة منفذ علب، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع المسيال.

 

وفي نجران استهدف رجال الجيش واللجان الشعبية بقصف صاروخي شركة بن لادن ، واستهداف قيادة الشرفة بصلية من صواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة، كما تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بقصف صاروخي ومدفعي .

 

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في جبل دوة ووادي ملح بمديرية نهم محققة إصابات مباشرة، وتم إطلاق صلية صواريخ على تجمعات المرتزقة في بوابة صلب .

 

و في محافظة تعز تدمير مدرعة تابعة للغزاة والمرتزقة بصاروخ مضاد للدروع جنوب المخا ، فيما تم في ميدي صد زحف للمرتزقة في صحراء مسنودا بغطاء جوي ومشاركة طائرات الأباتشي والاستطلاع الذي شن أكثر من 34 غارة جوية، وتم تكبيد المرتزقة عشرات القتلى والجرحى وتدمير مدرعتين خلال الزحف باتجاه صحراء ميدي.

 

وحسب المصدر لقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم أسفل تبة حام في مديرية المتون بالجوف ، فيما أعلنت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية عن قنص 120مرتزق من مرتزقي العدوان خلال شهر مارس في جبهة صرواح محافظة مأرب ، فيما تم استهداف تجمعات مرتزقة العدوان في معسكر كوفل بعدد من قذائف الهاون محققة إصابات مباشرة، وقنص ستة من المرتزقة في مناطق متفرقة بصرواح.

 

وفي الضالع دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع الكمة وموقع يعيس في مريس.. فيما تم استهداف مواقع المرتزقة في مديرية الصومعة محافظة البيضاء.

 

 

وأشار المصدر إلى أن رجال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من صد محاولة تقدم لمرتزقة العدوان في منطقة كهبوب بمحافظة لحج مسنود بغطاء جوي وخسائر بشرية في صفوف المرتزقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى