اخبار محليةالكل

آلاف اليمنيين يؤدون صلاة الاستسقاء في العاصمة صنعاء والمحافظات

أدى اليمنيون صلاة الاستسقاء وذلك تلبية لدعوة رابطة علماء اليمن التي وجهتها لجميع المواطنين بالخروج إلى الجبانات والساحات المحددة لأداء صلاة الاستسقاء..

أدى المواطنون صلاة الاستسقاء في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات والمديريات، تضرعاً إلى الله وطلبا للرحمة والغيث، عملاً بسنة الرسول الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

في العاصمة صنعاء، ومثلها في بقية المحافظات، خرجت جموع المواطنين لأداء صلاة الاستسقاء في الجبانات والساحات، راجين من الله تعالى أن ينزل غيث الإيمان في القلوب والرحمة في الأوطان.

ابتهل المصلون إلى المولى عز وجل بقلوب مؤمنة خاشعة، ويقين صادق، بأن يمن على عباده بالرحمة والمغفرة في الدنيا والأخرة وأن يرفع الشدة ويجلي الغمة الناتجة عن تأخر نزول الأمطار وجدب الأرض والجفاف.

وشهدت صلاة الاستسقاء في العاصمة والمحافظات والمديريات، ذبح الذبائح تقرباً إلى الله تعالى وطمعا في رحمته، في حين أكد المصلون، أهمية تعزيز التراحم والتكافل الاجتماعي، والتعاون وإصلاح ذات البين وتطهير القلوب من الغل والحقد والحسد، والتمسك بالأخوة الإيمانية .. داعين الله تعالى أن يمن على البلاد والعباد بالغيث الهنيء المدرار وأن يتولى الجميع بعفوه ومغفرته ورحمته، وأن يصلح الثمار ويسقي الجميع غيثًا هنيئًا مريئًا غدقًا نافعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى