كتابات فكرية

الـ  7 من أكتوبر الطريق للحرية

الـ  7 من أكتوبر الطريق للحرية

*فاطمة المنتصر

لم يتغير شي منذ السابع من أكتوبر لمعركة طوفان الأقصى ، لا زالت عزيمة المقاومة قوية لم تفتر، ومازالت غزة صامدة صمود الجبال الرواسي ،مازالت تقدم الشهداء تلو الشهداء في سبيل الحرية ، و تلك الجرذان العربية لازالت متمسكة بمقاليد الحكم، تبني الأسوار  العالية ،وتدفن الممرات السرية وتمنع المساعدات وتبني الجيوش الغبية لحماية الكيان الصهيوني الغاشم داخل المنطقة العربية .

بيد أن شعوب العالم بأسره تغيرت، أصبحت الحقيقة أمام أعينهم جلية، فلسطين اليوم هي بلد ذو سيادة عربية إسلامية حرة، بل وتدافع بكل بسالة عن حرية كل الشعوب العربية .

 الكيان الصهيوني أو ما يسمى بإسرائيل ليست سوى المخلوق الأكثر وحشية، الذي يسفك الدماء تحت حماية النظام الأمريكي والغربي الإرهابي.

تستخدم الفيتو لاستكمال وحشيتها  في الإبادة البشرية بكل الوسائل ،ولم تكتف بذلك ، بل أيضا عندما جاء التدخل اليمني لمنع مرور السفن الصهيونية في البحرين الأحمر والعربي، جن جنون الولايات المتحدة والعالم الغربي ، وشكلوا تحالف دولي في محاولة بائسة لحماية الكيان السرطاني الصهيوني .

 جمعت تلك الدول الغربية أساطيلها البحرية وطيرانها الحربي ، واخترقت الأجواء اليمنية ، وقامت بعدوان غير مبرر وغير قانوني ، فقط لحماية الكيان الصهيوني ومنع الشعب اليمني من دعم واسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.

 وحاولت أن تهزم بلد الإيمان الذي لا يخضع ولا يهزم بلد الجبروت بلد الإنسان الأول

لم يتغير شي منذ السابع منذ السابع من  أكتوبر سوى المزيد من سفك الدماء والجرائم بحق الإنسانية ، أما المقاومة فمازالت باقية وصامدة وما زالت الصواريخ تنهمر من شمال غزة على تل أبيب وعلى مختلف المستوطنات الصهيونية.

أخيراً وأولاً وقبل كل شيء الله أكبر ، الموت لأمريكا ، الموت لإسرائيل ، النصر للإسلام

اقرأ أيضا:دموية الكيان الصهيوني تؤكد زواله

اقرأ أيضا:ضابط في سلاح الطيران الأمريكي يحرق نفسه احتجاجا على الإبادة الجماعية التي يتعرض له سكان غزة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى