رياضة عربي دولي

ميسي يوافق على عرض الهلال السعودي

ميسي يوافق على عرض الهلال السعودي

الأثنين8مايو2023 تضاربت الأنباء حول وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى اتفاق للانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي لكرة القدم، الصيف المقبل.

وينتهي عقد ليونيل ميسي (35 عاما) مع فريق باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، وأصبح رحيله مسألة وقت ليس أكثر، في ظل دخول الأرجنتيني في أزمة مع الفريق الفرنسي.

فقد أفاد برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، بأن ميسي، وافق بالفعل على عرض الهلال السعودي.

وأضاف: “سيقبل بوسكيتس أيضا عرضا لمدة موسمين من الهلال، كما أن جوردي ألبا، سينضم لهما إذا توصل لاتفاق بإنهاء عقده مع برشلونة”.

هذا وكانت قد ذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أخفق في تنفيذ طلب لاعبه الفرنسي كيليان مبابي خلال مفاوضات تجديد عقده.

 في الوقت الذي لا يزال رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فالنتينو بيريز، يسعى للتعاقد مع كيليان مبابي، بالرغم من الصدمة التي تلقاها في العام الماضي، حيث كان النجم الفرنسي قريبا من الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي، ولكن اللاعب غير رأيه في اللحظات الأخيرة، وجدد عقده مع باريس باريس سان جيرمان حتى صيف 2025.

وقدم باريس، العديد من المغريات من أجل الإبقاء على مبابي في “حديقة الأمراء”، كما فرض اللاعب نفسه بعض الشروط، والتي كان من بينها التعاقد مع مهاجم قوي يساعده على التألق والتطور.

وبحسب شبكة “le10sport”، فإن باريس سان جيرمان لم ينفذ حتى الآن، طلب مبابي بالتعاقد مع اسم كبير، واكتفى باستعارة المهاجم الشاب هوجو إيكيتيكي، من ستاد ريمس، مع إلزامية الشراء مقابل 40 مليون يورو.

أقرأ أيضا:مبابي يغادر باريس سان جيرمان

المصدر: وسائل إعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى