رياضة عربي دولي

نادي فرنسي يعاقب لاعب مصري لرفضه دعم المثلية

نادي فرنسي يعاقب لاعب مصري لرفضه دعم المثلية

الاثنين15مايو2023 قررت إدارة نادي نانت الفرنسي، فرض غرامة مالية على مهاجم الفريق، الدولي المصري مصطفى محمد بعدما رفضه المشاركة أمام تولوز، أمس الأحد في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأكدت شبكة “RMC” الفرنسية، أن نانت فرض غرامة مالية على مصطفى محمد دون الكشف عن قيمة الغرامة.

وكان النجم المصري البالغ من العمر 25 عاما قد رفض اللعب أمام تولوز، لرفضه ارتداء قميص يحمل شعار قوس قزح، في إطار حملة لرابطة الدوري الفرنسي لدعم المثلية.

وكان اللاعب المصري مصطفى محمد  مهاجم نادي نانت الفرنسي،أعلن أنه لن يشارك في مباراة الفريق أمام تولوز بسبب عدم رغبته بالمشاركة في جولة دعم المثليين في الدوري الفرنسي.

وقال محمد في تغريدة على “تويتر”: “لا أريد أن أجادل على الإطلاق ولكن علي أن أوضح موقفي.. احترام الاختلافات يعني احترام الآخر، احترام الذات، واحترام ما سيكون مشتركا وما سيظل مختلفا عليه”.

وأضاف: “أحترم كل الاختلافات وأحترم جميع المعتقدات والعقائد، ويمتد الاحترام للآخرين لكنه يشمل أيضا احترامي لمعتقداتي الخاصة، وبالنظر إلى أصولي وثقافتي لن أستطع أن أشارك في هذه الحملة، وأتمنى أن يتم احترام قراري إلى جانب رغبتي بألا أجادل بذلك وأن يعامل الجميع باحترام”.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أشعلت جدلا في فرنسا بعد إعلانها أن اللاعب رفض المشاركة في المباراة لعدم رغبته بارتداء قميص يحمل ألوان دعم مجتمع المثليين، قبل أن يؤكد اللاعب نفسه ذلك.

أقرأ أيضا:هل ظلم الحكم ريال مدريد أم سيتي؟

المصدر: RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى